×
×

شركة FVC تطرح حلولا خاصة بالمؤتمرات الهاتفية

أعلنت شركة FVC، موزع القيمة المضافة الرائد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)، أنها ستشارك في معرض جيتكس للسنة العاشرة. وهذا العام، تستغل الشركة الحدث لطرح أحدث عضو في مجموعة التواجد عن بُعد الخاصة بـ Polycom وهي Open Telepresence Experience (التجربة المفتوحة للتواجد عن بُعد) – OTX 300 – في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا هذا العام. ويوفر OTX أفضل تعاون عبر المسافات، وأنظمة أساسية مختلفة ذات تجربة اجتماع غنية ومتسقة وعالية الجودة وتتسم بالواقعية. وسوف يقومFVC بتجهيز غرفة عرض مخصصة لتسليط الضوء ليس فقط على كبر مرونة الغرفة التي يوفرها النظام الجديد من خلال تصميمه الفريد متعدد الوظائف وخيارات الاتصال المتنوعة، ولكن أيضًا على انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية من خلال تكنولوجيا وفورات عرض النطاق الترددي الجديدة.

إضافة إلى ذلك، ستقدم FVC بعضًا من أحدث عروض التكنولوجيا من مورديها، بما في ذلك Google Enterprises وRiverbed وBarracuda وTippingPoint ipoque، وغيرها.

وعلق السيد دارمندرا بارمار، مدير التسويق في FVC، قائلاً “بوصفه منبرًا رئيسيًا للشركات الإقليمية لاستكشاف الاستثمارات في التكنولوجيا الجديدة، يتيح لنا معرض جيتكس الفرصة للتواصل مع موردينا وشركائنا في جميع أنحاء المنطقة، فضلاً عن مشاركة بعض الحلول المبتكرة التي يطرحها موردونا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما نستغل هذه الفرصة لنعترف بفضل أدوار ومساهمات شركائنا من خلال جوائز قنواتنا السنوية. وبوصفنا موزع قيمة مضافة في الشرق الأوسط، نحن نكرس جهودنا لهذه المنطقة، ويتيح لنا معرض جيتكس إثبات استثمارنا ونمونا المستمر في المنطقة”.

بالإضافة إلى المنتجات والتكنولوجيات، ستعلن FVC عن عقد عدة اتفاقات شراكة هامة في المعرض. وستتواجد FVC إلى جانب مورديها في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في جناح Z-H1 بقاعة زعبيل، من 17 إلى 21 أكتوبر 2010.

  • 13484
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE