الأخبار التقنية

اتصالات تطلق عروضها الترويجية الخاصة بأسبوع جيتكس للتقنية

أعلنت “اتصالات” اليوم مجموعة عروض متخصصة تتيح لعملائها في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مشاركتها في حضورها البارز ضمن فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية” حتى وهم خارج أرض مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، حيث تستمر هذه العروض لفترة محدودة.

بهذه المناسبة، قال خليفة الشامسي النائب الأول للرئيس – التسويق- في اتصالات: “حرصنا أن تكون مشاركتنا ضمن أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام متميزة وجذابة، من خلال تقديم مجموعة من الخدمات والعروض الكبرى المبتكرة التي تعزز الأجواء الاحتفالية لهذا الحدث والمكانةالمتخصصةالتي يتمتع بها. وبما أن العديد من مشتركينا لن يتمكن من زيارتنا فإننا سنوفر لعملائنا فرصة الاستمتاع بالتقنيات وبطريقة تثري تجربة الاتصال وتضفي عليها أبعاداً جديدة. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأدعو الجميع إلى زيارة أجنحتنا في “جولف كومس’ الواقع في قاعة زعبيل و في معرض جيتكس للمتسوقين وإلكترونيات المستهلكين GITEX Shopper الذي يقام على أرض مركز معارض مطار دبي الدولي”.

وتتلخص عروض المؤسسة بما يلي:-

أولاً: عرض جيتكس للشباب

يمكن لمشتركي “اتصالات” الشباب إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن student إلى الرقم 1110 والحصول على اشتراك شهر واحد مجاناً في خدمة Greetune و اشتراك شهر واحد مجاناً في أي من الخدمات الترفيه المفضلة، أغنية واحدة MP3، لعبة جافا للهاتف المتحرك.

ثانيا: خدمة التلفزيون عبر الهاتف المتحرك Mobile TV

يستطيع العملاء الذين يستخدمون أجهزة هواتف متحركة مزودة بتكنولوجيا الجيل الثالث (3G) الاشتراك في هذه الخدمة خلال فترة العرض .

ثالثا: الانتقال من نظام واصل إلى نظام الفاتورة.

يمنح العرض مشتركي اتصالات الراغبون إمكانية الانتقال من خدمة الهواتف المتحركة المدفوعة مقدماً (واصل) إلى الاشتراك بنظام (جي إس إم) (الفاتورة) مجاناً و دون الحاجة لتغيير رقم الهاتف أو البطاقة الهاتفية (SIM Card).

رابعا الحصول على خط هاتف متحرك بنظام الفاتورة:

يتيح العرض فرصة الحصول على اشتراك في الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة مقابل 100 درهم فقط والحصول على 100 دقيقة للمكالمات المحلية، 100 رسالة نصية قصيرة محلية على مدى 5 شهور، بالإضافة إلى رقم مميز يبدأ بالرمز 050.

خامسااتصالات ماسنجر:

يتيح للمشتركين فرصة تبادل الرسائل الفورية والمتعددة الوسائط كالصور ومقاطع الفيديو كليب والأغاني، بين مستخدمي هواتف “اتصالات” المتحركة أو بينهم وبين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر أو حتى بين مستخدمي الكمبيوتر مع بعضهم، حيث يمكن إجراء الدردشة من جهاز كمبيوتر إلى هاتف متحرك ومن هاتف متحرك إلى آخر أو حتى من جهاز كمبيوتر إلى آخر. وحسب العرض سيحظى المشتركون الجدد بـ”اتصالات ماسنجر” بفرصة الحصول على شهر مجاني عند الاشتراك بباقة Chat Plus.

سادساً الرسائل الصوتية:

تقدم اتصالات خدمة الرسائل الصوتية، وهي إحدى الخدمات المبتكرة التي تتيح للمشتركين التواصل مع بعضهم والتعبير عن مشاعرهم بلغاتهم ولهجاتهم المختلفة بطريقة سهلة وسريعة بسعر مخفض .

سابعا: الاشتراك بخدمة Vringo رنات الهاتف المتحرك بنغمات الفيديو والحصول على اشتراك شهر مجاناَ. يمكن الاشتراك بالخدمة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن” r Vringo” للرقم 1010.

زر الذهاب إلى الأعلى