×
×

كاسبرسكي لاب تطلق سلسلة جديدة من منتجاتها لقطاع الأعمال

ستزيل “كاسبرسكي لاب” المطور الرائد للحلول الأمنية لإدارة المحتوى، النقاب عن السلسلة الجديدة من منتجات الشركة لقطاع الأعمال وذلك خلال معرض جايتكس الذي يبدأ فعالياته الأسبوع القادم في دبي اعتبارا من 17 ولغاية 21 من أكتوبر 2010، برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية بدولة الإمارات.

وستعرّف “كاسبرسكي لاب” خلال المعرض زوار جناحها بسلسلة منتجاتها الخاصة بقطاع الأعمال. وستتاح الفرصة لزوار المعرض مقابلة أبرز خبراء “كاسبرسكي لاب” في مجالات كثيرة منها مكافحة التهديدات الالكترونية والبحث والتطوير.

وقال السيد طارق الكزبري، المدير الإداري، “كاسبرسكي لاب –الشرق الأوسط” في هذا الشأن: “جايتكس – حدث هام، نتطلع إليه كل سنة، نعرض خلاله أحدث تقنياتنا كما نلتقي عملاءنا الجدد ونعقد شراكات جديدة”.

وأضاف: “في وقتنا الراهن الذي تسيطر فيه النصوص والإخطارات على اتصالاتنا اليومية، يوفر جايتكس لرجال الأعمال إمكانية مقابلة شركائهم في الأعمال وجها لوجه وتبادل مثمر للآراء مع جميع المشاركين. ويسرنا أن نعلن بأن وفدا مكونا من كبار الإداريين في الشركة سيأتي إلى هنا من مقر الشركة بموسكو ليطلعنا على خبرته ورؤيته لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”.

  • 13477
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE