×
×

فوجيتسو تسلط الضوء على أحدث تقنيات وخدمات الحوسبة السحابية

مع إستراتيجيتها التي طورتها بالاستفادة من خبرتها في توفير خدمات الحوسبة السحابية والحلول التقنية للكثير من العملاء في مناطق متفرقة من العالم، فمن المرتقب أن تقود «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز» مفاهيم وتقنيات الحوسبة السحابية خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض «جيتكس 2010». كما ستسلط الشركة الضوء على حلول البنى التحتية التقنية التي توفرها للشركات كالموجهات، وحلول التخزين وغيرها من الحلول التي تغطي عمليات نشر الحلول القياسية وصولاً إلى البنى التحتية السحابية.

وترى شركة فوجيتسو أن الإقبال على تقنيات الحوسبة السحابية وتبنيها في المنطقة لا يزال في مراحله الأولية، وقال تشنادان ميهتا، مدير المنتجات لدى فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز: “تعتبر الحوسبة السحابية مفهوم جديد نسبياً، ومن المؤكد أن الشركات في المنطقة ستدرك الفوائد الجمة لهذه التقنيات تدريجياً من خلال توفير المستوى الصحيح من التثقيف حول المزايا والفوائد الجمعة لهذه التقنيات. هناك الكثير من اللغط والفوضى عند التحدث عن خدمات الحوسبة السحابية، الأمر الهام الذي ستسلط فوجيتسو عليه الضوء خلال مشاركتها ضمن فعاليات المعرض. وتنظر «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز» إلى خدمات الحوسبة السحابية باعتبارها ثورة في عالم التقنية، وتتوقع الشركة أن تشكل هذه الخدمات الخارطة الحيوية لأنشطة الأعمال والشركات التي تعتمد كثيراً على التقنيات في المنطقة. كما تحرص الشركة على تطوير تقنيات الحوسبة السحابية من خلال النظر في التغيرات التي يشهدها المجتمع وكيفية مساهمة التقنية في مساعدة الناس على التعامل والتماشي مع هذه المتغيرات – وهو ما نسميه وجهة النظر التقنية التي تركز على الإنسان”.

وتابع ميهتا قائلاً: “سنركز خلال مشاركتنا على عرض التقنيات من خلال تقديم العروض الحية للبوابة الإلكترونية العالمية الخاصة بالحوسبة السحابية والتي تتوفر حالياً في بعض الدول حول العالم. وستتم هذه المنصة العالمية منصات الحوسبة السحابية المحلية من خلال تلبية احتياجات العملاء في المنطقة الذين يحتاجون بنى تحتية عالمية لتقنيات المعلومات والاتصالات. وسيكون بمقدور هؤلاء العملاء عند تبنيهم للخدمات من المنصة المحلية أو العالمية الحد من تكاليف تقنيات المعلومات والاتصالات وتحقيق المزيد من المرونة والاستجابة لهذه التقنيات دون التضحية بمسائل الأمن والتوافرية. كما سيستفيد العملاء من خبرة فوجيتسو في مجال الاتصالات والشبكات”.

وستشارك فوجيتسو أيضاً ضمن كل من معارض جيتكس العالمية، ومؤتمر الحوسبة السحابية “كلاود كونفيكس”، وستتواجد فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز في “كلاود كونفيكس” في قاعة الشيخ مكتوم، النجاح رقم CLD-10.

  • 13473
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE