×
×

توسيع خدمة التجوال الذكي من كيوتل لتشمل مشغلين آخرين

أعلنت كيوتل عن توسيع نطاق شبكة التجوال الذكي المميزة لتشمل ثلاثة شركاء جدد وذلك لتعزيز واحدة من أكثر خدمات التجوال شمولية في منطقة الخليج.

فقد تم اليوم التوقيع على ثلاث اتفاقيات مع كل من: فيفا (البحرين)، وزين (الكويت)، وعمانتل (سلطنة عمان)، انضمت بموجبها الشركات الثلاث إلى منطقة التجوال الذكي، مما جعل أحد عشر (11) من المشغلين الثلاثة عشر (13) في منطقة الخليج مشاركون بتقديم هذه الخدمة.

وتوفر خدمة التجوال الذكي لعملاء خدمة “الشهري” للاتصالات الجوالة آجلة الدفع أفضل تعرفة في منطقة الخليج على جميع الشبكات ضمن منطقة التجوال الذكي. ويشمل ذلك جميع الشبكات في الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والمملكة العربية السعودية.

وتبلغ تكلفة الاتصالات المحلية ضمن خدمة التجوال الذكي 1 ر.ق. للدقيقة الواحدة، كما تبلغ تكلفة الرسائل القصيرة 1 ر.ق. للرسالة.

وتبلغ تكلفة الاتصال بقطر من أي مكان في دول الخليج 2 ر.ق. للدقيقة فقط، وتنطبق ذات التعرفة بالنسبة للعملاء الذين يتصلون بأي دولة من دول الخليج انطلاقاً من دول الخليج الأخرى.

وتتوفر هذه الخدمة في المنطقة في كل من البحرين (باتلكو، وفيفا)، والكويت (الوطنية، وزين)، وسلطنة عمان (النورس، وعمانتل)، والمملكة العربية السعودية (موبايلي، والاتصالات السعودية، وزين)، والإمارات العربية المتحدة (اتصالات، ودو).

وتتوفر الخدمة بشكل تلقائي منذ اللحظة التي يخرج فيها عميل كيوتل من الطائرة، ولا يحتاج العميل إلى تفعيل الخدمة أو الاشتراك فيها.

وقد صممت خدمة التجوال الذكي لإبقاء تكلفة الاتصالات منخفضة بالنسبة للمسافرين، وذلك من خلال أسلوب موحد وجديد بالكامل للتجوال.

  • 13471
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE