الأخبار التقنية

معرض جيتكس شوبر 2010 يوفر عروض حصرية وجوائز بأكثر من 2.5 مليون درهم

يضع العارضون في معرض جيتكس شوبر 2010 اللمسات الأخيرة على مشاركتهم استعداداً لانطلاق الحدث الأكبر من نوعه لتسوق الإلكترونيات في المنطقة، وذلك في 16 أكتوبر في مركز معارض مطار دبي، وعلى مدى ثمانية أيام. يأتي ذلك ضمن احتفالات مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للحدث، بالذكرى الثلاثين لانطلاق أسبوع جيتكس للتقنية.

وتستمر فعاليات مهرجان التسوق هذا لغاية 23 أكتوبر، إذ يضمّ جيتكس شوبر 2010 أوسع تشكيلة على الإطلاق من أحدث أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها وأجهزة اللعب والأجهزة الرقمية والإلكترونيات على اختلاف أنواعها واستخداماتها. ويقدّم جيتكس شوبر، الذي يقام برعاية كل من ديل، الراعي البلاتيني، واتصالات، الراعي الرسمي للاتصالات، كثيراً من عروض البيع الفريدة التي لا توجد في أي مكان آخر.

وأشار هلال سعيد المري، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، إلى أن الارتفاع الكبير في أعداد المنتجات المعروضة في جيتكس شوبر يعكس قوة الطلب التي تشهدها السوق على أحدث التقنيات الاستهلاكية في العمل والمدرسة والمنزل، وقال: “في الوقت الذي نحتفل فيه بالذكرى الثلاثين لأسبوع جيتكس للتقنية، فإننا نأمل في أن يستمتع عشرات الآلاف من الزوار بأكبر مهرجان لتسوق الإلكترونيات، ساعين إلى جعل جيتكس شوبر هذا العام الأنجح على الإطلاق”.

يشارك في حدث هذا العام ما يزيد عن 160 شركة تحتل مساحة تفوق 32,000 متر مربع، وقد أكّد عدد كبير من شركات بيع الإلكترونيات المحلية والإقليمية والعالمية مشاركته في جيتكس شوبر، مستعداً لطرح منتجات وخدمات جديدة، ومن هذه الشركات آي ستايل، التي سوف تبيع منتجات أبل وتشارك للمرة الأولى في جيتكس شوبر إلى جانب كل من إي فور يو E4U، وإي-سيتي، وجيكو، والفطيم للساعات والمجوهرات، في حين تعود أسماء لامعة أخرى مثل إتش بي، وإيماكس، وبلج-إنس، وبي دي إل، وجاكيز، وجامبو، ودو، وكليك، وكومبومي. أما باناسونيك وبلاك بيري وكانون فتعود هذا العام لتكون حاضرة في الحدث من خلال شركاتها الإقليمية للمرة الأولى.

ومن أبرز العلامات التجارية العالمية المشاركة في الحدث: إيسر، وديل، وسامسونغ، وسانديسك، وسوني، ولينوفو، ومايكروسوفت، ونوكيا.

سوف يكون محبو الألعاب الإلكترونية على موعد مع الإثارة خلال المعرض عبر تجربة نظام الترفيه الجديد من دون أدوات تحكم للاستمتاع باللعب على أجهزة إكس بوكس 360. كما ستعرض مايكروسوفت عدداً من الألعاب الخاصة بهذا النظام، مثل Kinect Adventures، وKinect Joy Ride، وKinect Sports، Dance Central، وYour Shape، وKinectinamals.

يقدم جيتكس شوبر 2010 مزيداً من العروض التجميعية القيّمة التي لطالما تميز بها، وفعاليات مشوقة، ومزيداً من الجوائز التي يتجاوز مجموعها 2.5 مليون درهم ضمن سحوبات كبرى وسحوبات على مدار الساعة للزوار والمشترين.

من الفعاليات الجديدة في حدث هذا العام عروض الموضة التي تقيمها مجلة ويندوز، والتي تعرض خلالها أحدث الإلكترونيات الاستهلاكية، كما تقيم كانون الشرق الأوسط، ولأول مرة، منطقة للتصوير الفوتوغرافي تتيح الفرصة أمام زوار جناحها في المعرض، لتجربة مجموعة DSLR التي تضمّ كاميرات EOS 60D الجديدة.

سوف يتمتع زوار المعرض هذا العام بطرق أسهل للوصول إلى أرض الحدث في مركز معارض مطار دبي بوجود مترو دبي وحافلات النقل المتاحة مجاناً لنقل الزوار بين محطة مترو الراشدية وموقع الحدث، الأمر الذي يجنبهم الازدحام تماماً، هذا إلى جانب المواقف الإضافية للسيارات عند مسجد الشيخ حمدان القريب في منطقة القرهود، التي تخدمها حافلات النقل المجانية.

يفتح معرض جيتكس شوبر أبوابه أمام الزوار بين 11 صباحاً و10 مساء من 16 ولعاية 20 أكتوبر، وبين 11 صباحاً و11 مساء يومي الخميس 21 والسبت 23، أما يوم الجمعة 22 أكتوبر فيستقبل المعرض زواره من الساعة 3 عصراً وحتى 11 مساء.

تباع التذاكر بسعر 25 درهماً وهي صالحة للدخول مرة واحدة، علماً أن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني ويجب أن يظلوا بصحبة أولياء أمورهم، وتتوفر التذاكر لدى www.itp.net/tickets/. كما تتوفر التذاكر في منافذ مختارة من محطات إيبكو وإينوك ومحلات جاكيز وجامبو وإيماكس. تذكرة الطلبة تباع بسعر 10 دراهم فقط (للمجموعات من 50 طالباً أو أكثر). لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.gitexshopperdubai.com/arabic.

زر الذهاب إلى الأعلى