×
×

ميني توفر أكثر من 100 لعبة لأجهزة بلاي ستيشن 3 والمحمولة

تحتفل بلاي ستيشن اليوم بالذكرى الأولى لميلاد مجموعة ميني المكونة من أجهزة ألعاب صغيرة بحجم البايت مصممة خصيصاً لكل من PlayStation®Portable (PSP™) و PlayStation®3 (PS3™). من 6 وحتى 20 أكتوبر يمكنكم زيارة فئة ميني “يجب اقتناؤها” على متجر PlayStation®Store لتجدوا عشرة من أفضل مئة من ألعاب ميني المتواجدة في المتجر، من اختيار فريق ميني. تقدم المجموعة بعضاً من أكثر الاستوديوهات الموجودة إثارة ومنها “فيرما” Firma مع “يونغ ثور” Young Thor و “غيم أتوليير” Game Atelier مع “فلاينغ هامستر” Flying Hamster و”ميدياتونيك” Mediatonic مع “مونسترز (بروبابلي) ستول ماي برينسس” Monsters (Probably) Stole My Princess.

لقد أضافت ميني بعداً جديداً للألعاب مع بلاي ستيشن، بعد أن تجاوز تنزيلها المليون. ميني تقدم ألعاباً متنوعة واختيارات عدة بحجم البايت وبتنزيل سريع لتجعل اختياراتكم لمغامرتكم القادمة أسهل وأقل تكلفة. من الاستوديوهات المستقلة مثل “هافبريك” Halfbrick إلى “تشيلينغو” Chillingo – مصممي “أنغري بيردز” Angry Brids الشهيرة والمحبوبة – يقدم كل مطور للعبة ميني شيئاً مختلفاً للجميع من خلال أسلوبه الخاص والمميز له. ولم يكن الوقت أفضل من الآن للبدء في اقتناء المجموعة، مع ألعاب ميني جديدة تضاف كل يوم وألعاب أخرى ستطرح قريباً مثل “أنغري بيردز” Angry Birds و”آيس أرمسترونغ ضد ذا ألين سكامباغز” Ace Armstrong vs. The Alien Scumbags و”هوز ذات فلاينغ؟!” Who’s That Flying?!.

وقال تيم ستوكس، مدير المبيعات والتسويق لدى بلاي ستيشن التابعة لشركة سوني الخليج المنطقة الحرة: “بعد النجاح الساحق والتجربة الرائعة التي استمتع بها اللاعبون عند طرح “بلاي ستيشن موف” PlayStation®Move في المنطقة في سبتمبر من العام الحالي، ستتاح الآن الفرصة للاعبين لاكتشاف طريقة جديدة كلياً للحصول على الألعاب مع ميني التي ستقدم أكثر من 100 لعبة”.

قائمة ألعاب ميني الكاملة في مجموعة “يجب اقتناؤها” هي:

الاستوديو/ اسم اللعبة
Frimaفريما/ Young Thorيونغ ثور
G5جي 5 /Supermarket Maniaسوبرماركت مانيا
Laughing Jackal لافينغ جاكال/ Cubixxكيوبيكس
Pompomبومبوم/ Alien Zombie Deathألين زومبي ديث
Mediatonic ميدياتونيك / Monsters (Probably) Stole My Princessمونسترز (بروبابلي) ستول ماي برينسس
Beatshapersبيتشيبرز / Carnivores كارنيفورس
Halfbrickهافبريك / Blast Off بلاست أوف
Slitherine سليذيراين / ICE ROAD TRUCKERSآيس رود تاكرز
Game Atelierغيم أتوليير / Flying Hamsterفلاينغ هامستر
TikGames تيك غيمز / Rocks N’Rocketsروكس آن روكتس

  • 13468
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE