×
×

شركة Giga-Concept تقدم جهاز Gigasoil بالتعاون مع شركة VDO

من المقرر أن تشترك شركة Giga-Concept في فعاليات معرض جايتكس دبي الذي سيعقد في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2010. وسوف تقوم هذه الشركة المتخصصة في توريد حلول الموصلات ومكونات الترددات اللاسلكية والاكسسوارات الخاصة بالتجوال بعرض حل Gigasoil وهو عداد جديد لقياس كمية الوقود ومنع عمليات التسرب.

لقد قامت الشركة بتصميم جهاز Gigasoil على هيئة صندوق قابل للضبط وسهل التركيب لمنع تسرب الوقود من خزانات الحافلات والشاحنات. هذا ويُستخدم عداد الوقود الجديد لمتابعة مستوى الوقود داخل الخزان. إذ يتم توصيله بمقياس الخزان مع إمكانية تزويده بصفارة إنذار وبطارية خارجية. كما يمكن تزويد جهاز Gigasoil بسويتشات دقيقة لضمان التوافق مع المقياس والخزان الموجود. وبالتالي فإن الأمر لا يتطلب أي معايرة.

وفي حال حدوث أي تسرب للوقود، يصدر جهاز Gigasoil إنذار بعدة طرق طبقاً لعملية الضبط. فهناك إطلاق صفارة الإنذار (110 ديسيبيل)، إنارة لمبات الخطر، إرسال رسالة قصيرة (sms) أو إرسال تحذير إلى سيرفر تحديد الموقع. وتجدر الإشارة إلى أن وحدة الموائمة الخاصة بالجهاز مصممة للتوافق مع الشاحنات التي تستخدم طاقة قدرة 24 فولت. وفي حال حدوث انقطاع في الطاقة، تعمل بطارية إضافية قدرة 12 فولت (اختيارية) على ضمان مواصلة تشغيل الجهاز (تشغيل ذاتي يصل لمدة أسبوع).

هذا ويمكن ضبط جهاز Gigasoil بدقة تتراوح من 1% إلى 5% طبقاً لنوع المقياس المستخدم. وقد تم توفير جهاز Gigasoil بمودلين وهما طراز مستقل (صفارة + بطارية اختيارية) وطراز متصل (صفارة + وحدة ربط متصلة بأجهزة تحديد الأماكن).

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.giga-concept.fr.

  • 13465
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE