×
×

«كنجستون تكنولوجي» تستعرض أحدث تقنياتها ومنتجاتها خلال جيتكس دبي

أعلنت «كنجستون تكنولوجي»، الشركة العالمية الريادية المتخصِّصة في ابتكار وتطوير حلول الذاكرة المتكاملة، إنها ستشدِّد خلال مشاركتها في «أسبوع جيتكس للتقنية 2010» على أهمية الأداء الفائق بوصفه العنصر الحاسم في تطوير الحواسيب المكتبية والنقالة في المستقبل المنظور، بعد أن انشغلت صناعة الحَوْسَبَة خلال الأعوام الماضية بمعايير السَّعَة. يُشار إلى أن «أسبوع جيتكس للتقنية 2010» يُقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 21-17 أكتوبر 2010.

ومع إجماع الخبراء على أن أقراص الحالة الصلبة (SSD) ستشكل الحلّ للكثير من المصاعب والتحدِّيات التي تواجهها الشركات والمؤسسات حول العالم في الوقت الحاضر، تراهن «كنجستون تكنولوجي» على أن هذه التقنية ستقلب خلال الأشهر المتبقية من هذا العام ومع مطلع العام القادم مفاهيمَ صناعة الحواسيب النقالة والمكتبية، وسيزداد انتشارها واعتمادها بوتيرة متسارعة.

يُشار إلى أن دراسة كلَّفت «كنجستون تكنولوجي» مؤسسة بحثية عالمية مستقلة بإجرائها كشفت أن ترقية سهلة ومُتاحة للحواسيب المؤسسية تتمثل في الاستغناء عن الأقراص الصلبة التقليدية (HDD) والاستعاضة عنها بأقراص الحالة الصلبة (SDD) يمكن أن ترتقي بالأداء الإجمالي للحواسيب القديمة بنسبة 50 بالمئة، وبأداء الحواسيب الجديدة بنسبة 27 بالمئة. ولتمكين الشركات والمؤسسات من قياس ما سبق، أطلقت «كنجستون تكنولوجي»، حاسبة ذكية تفاعلية سهلة الاستعمال بحيث يتمكن متخذو القرارات المتعلقة بالتقنية المعلوماتية ببلدان الشرق الأوسط من تقييم العائد من الاستثمار في سلسلة أقراص الحالة الصلبة ومن ثمَّ التحقُّق بأنفسهم من العائد المُجزي والفوري المتأتي من الاستثمار فيها، والذي سيكون ملموساً على امتداد منظومة الحَوْسَبَة المؤسسية.

وقال أنطوان حرب، مدير تطوير الأعمال في «كنجستون تكنولوجي»: “في اعتقادنا، يتعيَّن على الشركات أن تعيد ترتيب أولوياتها، إذ من المؤكد أن أقراص الحالة الصلبة هي الأقدر على تحقيق عائد مُجز على الفور من حيث ساعات العمل وإثراء تجربة المستخدمين وذلك خلال إطار زمني يلبي متطلبات الأعمال واحتياجات المستخدمين على السواء. ويمكن لكبار مديري التقنية المعلوماتية أن يحققوا لمؤسساتهم وشركاتهم كافة فوائد المنصات التخزينية المركزية، مستفيدين من تقنيات ناند التي تطلق أفضل إمكانات الحواسيب على صعيد الأداء والتحمّل بما يحقق للشركات والمؤسسات المعنية أفضل عائد على الاستثمار في التقنية الحاسوبية. ونحن على قناعة مطلقة بأن أقراص الحالة الصلبة ستشكِّل إحدى أهم دعائم صناعة الحواسيب المكتبية والنقالة في المستقبل غير البعيد”.

ومن أبرز الأحداث المرتقبة خلال مشاركة «كنجستون تكنولوجي» في «جيتكس 2010» إماطة اللثام عن الجيل التالي من حلول الذاكرة الفلاشية المُصمَّمة لمنافذ «يو إس بي» المتمثل في الذاكرة الفلاشية Kingston DataTraveler Ultimate 3.0، وهي أول ذاكرة فلاشية تطرحها الشركة العالمية لمنافذ «يو إس بي 3.0». يُشار إلى أن منافذ «يو إس بي 3.0» تتميز بسهولة تشغيلية تماثل الجيلين السابقين، إذ تعمل وفق مبدأ «وصِّل وشغِّل»، بيد أنها تتفوق على كلِّ ما سبق من حيث السرعة الاستثنائية وخاصية إدارة الطاقة.

وتابع أنطوان حديثه قائلاً: “تتميز الذاكرة الفلاشية Kingston DataTraveler Ultimate 3.0 بأحدث ما توصل إليه العلم في تقنيات الذاكرات الفلاشية، فاتحةً المجال أمام الأشخاص السباقين في اعتماد منفذ USB 3.0 للاستفادة من أدائها الفائق”.

وستعرض «كنجستون تكنولوجي» إلى جانب حلول أقراص الحاصة الصلبة SSD، مجموعة من حلول الذاكرة «هايبر إكس» HyperX، بالإضافة إلى مجموعتها المتنوعة من الذواكر الفلاشية الآمنة والمتوافقة مع منافذ “يو إس بي”.

يُشار إلى أن «كنجستون تكنولوجي» ستتواجد في «أسبوع جيتكس للتقنية 2010» مع شريكتها «مايندوير» في القاعة 4 الجناح D4-11، وشريكتها «إف دي سي إنترناشيونال» في القاعة 4 الجناح C4-1، وشريكتها «لوجيكوم» في القاعة 3، وشريكتها «إيمبا» في «فندق فيرمونت».

  • 13464
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE