الأخبار التقنية

وينسوفت العالمية تعرض مجموعة من أحدث حلول دعم اللغة العربية

تعتزم شركة “وينسوفت” من خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2010 عرض أحدث حلولها لدعم اللغة العربية وعلى رأسها برنامج “تصميم 5″، نظام الطباعة العربي المخصص لمستخدمي برامج “أدوبي إن ديزاين سي أس 4 وسي أس 5” في منطقة الشرق الأوسط. كما ستعرض الشركة النسخة الأحدث من برنامجها “فايل ميكر 11” والتي تدعم استخدام اللغة العربية.

علاوة على ذلك، ستقدم “وينسوفت العالمية” لزوار جيتكس عروضاً حية حول خدماتها المتميزة “إي تصميم” والتي تتيح للمستخدمين تصميم بطاقات إلكترونية باللغة العربية أو إنشاء صور عالية الجودة والجمالية من الخطوط والحروف العربية يمكنهم استخدامها لأعمالهم المتنوعة.

وتأسست “وينسوفت” في العام 1985، إيماناً من مؤسسي الشركة بضرورة وجود برامج أصلية تدعم اللغات الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط بجودة وكفاءة عالية. وفي هذا الإطار وقعت “وينسوفت العالمية” في الآونة الأخيرة اتفاقاً مع شركة “سيرف” مؤلفي برنامج “بيج بلاس” (pageplus) و”فوتو بلاس” (photoplus) و”ويب بلاس” (webplus) وذلك لتوفير برامجهم المميزة والحائزة على جوائز عالمية لمستخدمي منطقة الشرق الأوسط.

من جهة أخرى، ستشهد مشاركة “وينسوفت العالمية” في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية، بدء احتفالاتها بمرور 25 عام على تأسيسها، حيث ستتضمن الاحتفالات مسابقة رسم تمتد من يوم 12 أكتوبر الجاري وحتى 15 ديسمبر. وستتاح المشاركة في المسابقة لجميع الراغبين عبر الموقع الإلكتروني لشركة “وينسوفت العالمية” حيث سيحصل الفائز الأول بها على جهاز أي باد، فيما سيتمكن زوار جيتكسمن المشاركة في الرسم والحصول على جوائز ممتعة ومميزة تشمل “أي بود نانو” وخمس قطع “أي بود شفلس”.

وستعرض “وينسوفت العالمية”، مجموعة من المنتجات والخدمات خلال الحدث تتضمن: إصدار الشرق الأوسط من “أدوبي كريتف سويت 5″ و”اي تصميم .كوم بلاتفورم” لتصميم وتخصيص بطاقات بأسلوب طباعة متطور للحروف العربية، وبرنامج قواعد البيانات سهل الاستخدام””فايل ميكر 11″، بالإضافة إلى برنامج “تصميم 5” ، والذي يتيح الفرصة لمستخدمي الاصدارت القياسية وإصدار الشرق الأوسط من برامج “ادوبي ان ديزاين سي أس 4 وسي أس 5” تصميم أجمل الوثائق الرقمية باستخدام الحروف العربية.

كما ستقدم الشركة لزوار أسبوع جيتكس للتقنية عروضاً حول النسخة الإنجليزية من برامج “سيرف” المتميزة وسهلة الاستخدام، والتي توفر جودة عالية بأسعار منافسة تشكل بديلاً عميلاً لبرامج النشر المتطورة، بما في ذلك “بيج بلاس” و”ويب بلاس” و”درو بلاس” و”فوتو بلاس”. وستقوم “وينسوفت” بإطلاق نسخاً عالمية من برنامج “بيج بلاس” و”فوتو بلاس” و”ويب بلاس” خلال العام 2011.

ويمكن للراغبين بالتعرف على منتجات وحلول وينسوفت زيارة جناح الشركة في أسبوع جيتكس للتقنية (D4-10).

زر الذهاب إلى الأعلى