×
×

إطلاق جيل جديد من بوابة ومنصة Luminis لخدمات الويب

يمثل انطلاق أحدث حلول صن جارد للتعليم العالي SunGard Higher Education، وهو منصة لومينيس Luminis Platform، تقديم بنية جديدة ومنتجاً متطوراً ذو مزايا وقدرات متميزة لمساعدة مؤسسات التعليم العالي على تعزيز تقديمها للخدمات والمعلومات عبر الانترنت، إلى جانب تحسين مختلف جوانب الحرم الجامعي والحفاظ على صورة المؤسسة وتسهيل إدارة التقنيات.

ويسهّل منتج Luminis Platform 5 إقامة الكليات والجامعات لبوابة مشتركة وبيئة منفردة عبر الانترنت تقدم من خلالها البيانات والخدمات إلى جمهور ديناميكي متنوع. كما تدعم الإمكانات الإدارية المتميزة وسهلة الاستخدام تسليم الخدمات المتخصصة وتقديم المعلومات حول المؤسسة. وتسهّل مساحات التعاون والتجمع الجديدة تقاسم المعلومات والتعاون على الصعيدين الاجتماعي والأكاديمي، في الوقت الذي يتمتع فيه Luminis Platform 5 بالقدرة على التوسع، كونه مبنياً على أساس توجيه الخدمات والوحدات المستقلة.

وفي هذا السياق يقول دارين ويزمان، رئيس وحدة التقنية والمنتجات لدى صن جارد: “تعمل مؤسسات التعليم العالي جادة من أجل تلبية توقعات واحتياجات التواجد وتقديم الخدمات عبر الانترنت لمختلف الشرائح المتنوعة، في الوقت الذي توازن فيه الأمر مع القيود التي تفرضها الموازنة وأعداد الموظفين. وغالباً ما يكون من الصعب فهم بيئة من الأنظمة والتطبيقات والأدوات المتعددة كما تصعب إدارتها بسبب المستوى العالي من التعقيد، وقد قمنا بتطوير منصة بوابة معيارية للمساعدة في تبسيط الأمر وتقليل الوقت المطلوب لإدارة الأنظمة، مما يزيد الوقت المتاح للتركيز على المهمات الأخرى التي تعزز العلاقات وتحسّن التجربة التعليمية وتقدم المزيد من القيمة.”

ومن خلال استخدام Luminis Platform 5 فإن مؤسسات التعليم العالي تتمتع بتقنيات مطورة للبوابات تمكنها مما يلي:
• دمج برامج المبنى الرقمي من صن جارد للتعليم العالي مع ما تختاره المؤسسة من أنظمة وتطبيقات هامة أخرى، وذلك بهدف خلق تجربة متسقة أكاديمياً عبر الانترنت
• إضفاء الطابع الشخصي على التراسل ومحتوى الويب واسم المؤسسة والبيانات ذات العلاقة من التطبيقات الهامة.
• دعم إمكانات التعلم في أي وقت وفي كل مكان وتزويد الطلاب بإمكانية الوصول إلى المواد التعليمية والموارد في أي وقت ومن أي مكان ومهما كان نوع الجهاز الذي يتصل منه.

يشار إلى ان Luminis Platform 5 وبوابته ومنصته لتسليم خدمات الويب هو أحدث ابتكارات صن جارد للتعليم العالي واستراتيجيتها للمبنى الرقمي المفتوح، والذي يثبت التزامها على تحقيق هدفها بمنح الكليات والجامعات والمؤسسات المزيد من المرونة للمزيد من التحكم بكيفية تلبية التقنيات لاحتياجاتهم المتزايدة.

  • 13463
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE