×
×

شركة Fortinet تعزز أمن الحوسبة السحابية بأربعة أجهزة افتراضية جديدة

أعلنت اليوم شركة Fortinet® – وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تزويد حلول أمان الشبكات وأولى الشركات العالمية في توفير حلول إدارة التهديدات الموحدة (UTM) – عن طرح أربعة أجهزة افتراضية جديدة من شأنها أن تزيد من قدرة الشركة على توفير الأمان عبر البيئات الافتراضية والحوسبة السحابية.

وتندمج الأجهزة الافتراضية الجديدة FortiGate® وFortiManager™ وFortiAnalyzer™ وFortiMail™ مع المكونات المادية لتقدم للعملاء خياراً من المكونات المادية والافتراضية التي تعمل سويًا لتخفيف وطأة مخاطر الثغرات الأمنية وتعزز عناصر التحكم في الأمان في بيئات البنية الأساسية الافتراضية. ويتيح هذا الحل المدمج تكاملاً أعمق في البيئات الافتراضية التي يستخدمها العديد من العملاء، مما يمكن الشركة من توسيع المدى الذي يصل إليه الأمان المدمج بدرجة أكبر في الحركة الافتراضية.

وأصبحت المخاطر المرتبطة بالثغرات في البيئة الافتراضية، إضافة إلى قلة عناصر التحكم في الأمان، تسبب المشكلات بشكل متزايد لاسيما مع تزايد حجم البيئات الافتراضية. ومن خلال منح العملاء خيار استخدام المكونات المادية والافتراضية، تقدم Fortinet نظام إدارة معتمدًا على ‘وحدة مراقبة واحدة يتيح لهم المرونة في استخدام مجموعة من المكونات المادية والافتراضية معًا للوصول إلى المزيج الأمثل من الأداء والرؤية والتحكم.

يذكر أن شركة Fortinet تؤمن البنى الافتراضية منذ ظهور تقنية المجال الافتراضي(VDOM) في عام 2004. وقد عززت شركة Fortinet إمكانيات المحاكاة الافتراضية لديها في عام 2006 بعد حصولها على الملكية الفكرية والتقنية الخاصة بشركة CoSine Communications؛ وهي من أوائل الشركات الرائدة في مجال الأجهزة الافتراضية. وتمكن هذه التقنية مزودي الخدمة من تحقيق التميز لأنظمتهم الأساسية التي تقدم حسب الطلب من خلال مجموعة كاملة من خدمات أمان الشبكات الافتراضية ذات القيمة المضافة. كما تعتمد المؤسسات على تقنية Fortinet في حماية البيانات الموجودة في البيئات السحابية الخاصة والمختلطة.

وقال بشار بشايره المدير الإقليمي لشركة Fortinet في منطقة الشرق الأوسط: “على الرغم من أن عدد قليل من شركات حلول الأمان التي تعمل في المنتجات التي تحمي محيط الشبكة والطبقة الافتراضية، تُعد Fortinet الشركة الوحيدة التي تقدم نطاقًا كاملاً من أمان الشبكات والمحتوى في جهاز واحد متكامل مصمم لحماية كل من محيط الشبكة والطبقات الافتراضية”. واستطرد قائلاً ’’ونحن الآن نحتل مكانة تؤهلنا لزيادة ريادتنا في سوق حلول الأمان وتيسير الأمان في حركة “توزيع البرامج كخدمة”، وذلك من خلال توفيرنا لتكامل أعمق في البيئة الافتراضية‘‘.

تجدر الإشارة إلى توفر أجهزة FortiGate وFortiManager الافتراضية في الوقت الراهن، في الوقت الذي ستتوفر أجهزة FortiAnalyzer وFortiMail الافتراضية في الربع الأخير من العام الحالي 2010.

  • 13456
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE