×
×

خصومات خاصة بالطلبة على تذاكر الدخول إلى جيتكس شوبر

أعلن معرض جيتكس شوبر هذا العام، وكعادته خلال السنوات الماضية، عن تقديم خصم خاص على تذاكر الدخول للمجموعات من طلبة المدارس والكليات الزائرين للحدث. وقالت إدارة معرض جيتكس شوبر، الذي يستعد للانطلاق السبت المقبل 16 أكتوبر 2010 في مركز معارض مطار دبي، إن سعر التذاكر للطلبة هو 10 دراهم فقط للطالب الواحد في المجموعة المؤلفة من 50 طالباً أو أكثر، بدلاً من السعر العادي للتذكرة والبالغ 25 درهماً.

وتجري الزيارات لمجموعات الطلبة بين الساعة الحادية عشرة صباحاً والثانية بعد الظهر يومياً خلال أيام المعرض عدا الجمعة، ويمكن للطلبة خلال زيارتهم للحدث، الذي يعتبر أكبر تظاهرة لتسوق الإلكترونيات في المنطقة تجري بالتزامن مع احتفالات أسبوع جيتكس للتقنية بعامه الثلاثين، الاستفادة من العروض الخاصة التي يتيحها عدد من العارضين للطلبة، ومن أبرزها العرض الخاص من مايكروسوفت على منصة اللعب الجديدة Xbox 360 250GB، إذ يمكن للطلبة الحصول عليه بسعر خاص شاملاً جهاز كينكت Kinect للتحكم باللعب من خلال حركات الجسم فقط ومن دون أية أداة تحكم، والذي يطرح للمرة الأولى في المنطقة خلال جيتكس شوبر.

وأكّدت تريكسي لو، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، أن جيتكس شوبر حدث يترقبه الطلبة على مدار العام بما يحفل به من أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة والبرامج التعليمية المتخصصة ومنصات اللعب المتطورة وغيرها مما يهم الطلبة من الإلكترونيات والمنتجات الرقمية، مضيفة أن سعر تذكرة الدخول الخاصة بالطلبة يسهل عليهم الاطلاع على أحدث المعروضات والشراء منها.

تجدر الإشارة إلى أن تنظيم الزيارات للطلبة تتم عبر مخاطبة إدارات المنشآت التعليمية رسمياً لإدارة معرض جيتكس شوبر عبر البريد الإلكتروني [email protected]

  • 13450
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE