×
×

شركة Edu4 تعِد مدارس المستقبل!

تخصصت شركة Edu4 الواقعة في فرنسا في تصميم وتسويق حلول وسائط متعددة خاصة بأجهزة وبرمجيات متطورة لخدمة قطاع التعليم ابتداء من المدارس الابتدائية وحتى الجامعات. إذ تساهم شركة Edu4 في تطوير مفاهيم تربوية جديدة من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) ومن خلال الاعتماد على أجهزة الكمبيوتر. وسوف تشترك Edu4 في معرض جايتكس الذي سيعقد في إمارة دبي في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2010.

تقوم شركة Edu4 بتصميم وسائط متعددة لخدمة الأجهزة التعليمية المتطورة حيث تقدم أدوات جديدة من شأنها تيسير العملية التعليمية وجعلها أكثر فاعلية وتشويقاً مثل الفصول المتنقلة (أثاث متحرك أو حقائب كمبيوتر متطورة)، معامل وسائط متعددة مبتكرة لتعليم اللغات (تكنولوجيا شاشات اللمس)، فصول مزودة بالوسائط المتعددة، أثاث مزود بالوسائط المتعددة وكذا السبورة البيضاء التفاعلية.

وخلال معرض جايتكس ستقوم شركة Edu4 بعرض حل Edu4 eelab وهو أداة مبتكرة كلياً لتعليم اللغات. فهو عبارة عن أول معمل وسائط متعددة لتعليم اللغات باستخدام تكنولوجيا اللمس. ويتضمن معمل eeLab جميع الخواص الموجودة في معامل اللغات القياسية مع إمكانية استخدام جميع المواد السمعية البصرية (الفيديو، أجهزة الـmp3، ملفات الـpodcast). وبفضل الاعتماد على تكنولوجيا اللمس ووحدة موائمة سهلة الاستخدام، يمثل هذا المعمل حلا سهل الاستخدام للمدرسين ومشوقاً وممتعاً للطلاب.

وتجدر الإشارة إلى أن حلول Edu4 متوفرة لجميع المستويات التعليمية ابتداء من المدارس الابتدائية وحتى الجامعات إلى جانب كونها قابلة لتلبية احتياجات قطاع الأعمال.

  • 13445
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE