×
×

سكوب لنظم المعلوماتتعرض باقتها الواسعة من الحلول والخدمات في جيتكس 2010

تكشف شركة (سكوب لنظم المعلومات Scope Information Systems)، الرائدة في دمج وتكامل النظم وتوفير حلول التقنية في الشرق الأوسط، عن أسرار نجاحها في توسع باقتها من خدمات التوزيع في إطار مشاركتها بمعرض ومؤتمر أسبوع جيتكس للتقنية 2010. وتتطلع الشركة إلى تطوير خدماتها للتوزيع بالإضافة إلى تقديم إمكانيات التقنية الجديدة وعروضها في مجال تكامل النظم من خلال استغلال معرض جيتكس كمناسبة للالتقاء بالموردين والمنتجين وتوقيع اتفاقيات شراكة جديدة. حيث تعتزم شركة (سكوب)، خلال مشاركتها في فعاليات معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأول في الشرق الأوسط الذي سيقام في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2010، عرض باقتها العالمية الرائدة من الحلول التي تتفاوت بين هواتف بروتوكول الإنترنت وحلول الرسائل وتأمين الشبكات وخدمات الكابلات وحلول الإنترنت والإنترانت حتى خدمات التعهيد ونقل النظم وتغيير المقر.

وصرح السيد فادي أبو عقاب ، المدير التنفيذي لشركة سكوب، قائلا: “يمثل جيتكس فرصة رائعة لشركة (سكوب) للالتقاء بالمنتجين والعملاء والموزعين الحاليين والجدد، بالإضافة إلى تسويق علامتنا التجارية وإمكانياتنا في السوق. لدينا أهداف رئيسية عديدة هذا العام تتضمن مقابلة العديد من كبار المنتجين مثل إتش بي وسيسكو ومايكروسوفت وبلو كوت وشارب وغيرهم وتعزيز علاقاتنا بهم، ومناقشة المبادرات الاستراتيجية والخطط مع شركائنا في التسويق والتوزيع، والسعي لعقد شراكة في المشروعات مع العملاء، والأهم هو التعاون مع المنتجين الجدد في مجالات التقنية مثل البيانات النشطة ومراكز البيانات والخوادم والنظم الافتراضية والحماية”.

رسمت شركة (سكوب) في بداية هذا العام خريطة واستراتيجية للنمو أدت إلى تقسيم شركة ‘التوزيع وتكامل النظم Distribution and Systems Integration’ إلى كيانين منفصلين، من أجل إتاحة الفرصة لتركيز الجهود أكثر. الكيان الأول هو (سكوب للشرق الأوسط Scope Middle East) المتخصصة في التوزيع و(سكوب لنظم المعلومات Scope Information Systems) المتخصصة في تكامل ودمج النظم. وفي إطار رؤيتها لتوسيع نطاق خدماتها في مجال التوزيع، وقعت الشركة اتفاقين للتوزيع مع شركة (ليجراند) المتخصصة في تجهيزات البنيه التحتييه وإدارة الكابلات والكابلات المنظمة وشركة (سبلايسكوم)، وهي الشركة البريطانية الوحيدة التي تصمم وتطور وتصنع نظم الاتصالات المتطورة المعروفة باسم “Pure IP”، وقد عزز ذلك من قائمة المنتجين الذين تتعامل معهم الشركة، وتتضمن هذه القائمة أسماء كبار المنتجين العالميين للتكنولوجيا مثل سيسكو وإتش بي ومايكروسوفت وبلو كوت و شارب وشركة أدنين تكنولوجيز Adenin Technologies المتخصصة في تكنولوجيا الإنترانت. وبجانب التوقيع مع موردين جديدين، اتخذت شركة (سكوب) مبادرات جديدة ساهمت في اكتسابها مستويات عالية للخبرة التقنية والتميز في مجال الخدمات. ومن هذه المبادرات تدريبها واعتمادها كشريك لشركة بلو كوت في خدمات Blue Touch، وهو لقب متميز يُمكن الشركة من تقديم الخدمات الاحترافية عالية القيمة كشريك لعملاء (بلو كوت)، مما يساعد على تعميق العلاقات مع العملاء واكتساب ثقتهم وإخلاصهم.

ستعرض (سكوب) حلولها في القاعة 1، في الجناح رقم G1-40 في معرض أسبوع جيتكس للتقنية الذي يقام في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات من 17 إلى 21 أكتوبر 2010.

  • 13444
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE