×
×

شركة ماكافي تعرض الجيل القادم من حلول الحماية في جيتكس 2010

أعلنت شركة ماكافي اليوم مشاركتها في أكبر معرض إقليمي للتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات (جيتكس 2010)، والذي ستجري فعالياته في الفترة ما بين 17 إلى 22 أكتوبر بمدينة دبي. وفي المعرض، ستقوم ماكافي بتقديم أحدث ما توصلت إليه من حلول في مجال حماية المعلومات الرقمية ستعمل على تمكين المؤسسات في جميع أرجاء المنطقة من تبني توجه أكثر ذكاء وفعالية واستدامة في مواجهة محيط المخاطر والتهديدات الدائم النمو والتطور.

وتقوم العديد من الأعمال والمؤسسات حالياً باتباع المنهج التقليدي الذي يقضي بالاستجابة لكل تهديد جديد بتكديس منتجات حماية جديدة، وإدارة منتجات وطبقات الحماية هذه بشكل مستقل. ولكن، مع التسارع الكبير الذي تندفع به التهديدات وتتطور، لم يعد بمقدور المؤسسات الحفاظ على هذه المنهجية التكتيكية في شراء وتطبيق وإدارة منتجاتهم الأمنية. ومع المجموعة المتنوعة المتكاملة من المنتجات والخدمات التي تقدمها ماكافي في مجال حماية الأجهزة والحماية الشبكية وحماية المحتويات والوسط السحابي، بالإضافة إلى التنسيق بين جميع هذه الخطوط الدفاعية، ستتمكن المؤسسات من تبني توجه استراتيجي أشمل ليساعدهم على اكتساب سرعة أكبر في مواجهة المخاطر التي تتعرضهم.

وقال حامد دياب المدير إقليمي لشركة ماكافي الشرق الأوسط: “نحن في ماكافي نؤمن بأن حضورنا معرض جيتكس (GITEX) هذا العام يمثل فرصة عظيمة لنا للتعبير عن مكانتنا المتقدمة في طليعة عالم أمن البيانات. وبتقديمنا مجموعة متنوعة وشاملة من الحلول الذكية التي تستهدف طمأنة جميع مخاوف عملائنا المتعلقّة بأمن البيانات، سواء كانوا من المستخدمين في المنازل أم الشركات على اختلاف أحجامها، أو المؤسسات الحكومية. وإننا عازمون على تزويد المنطقة بأحدث أساليب حماية البيانات وأكثرها فاعلية لمساعدة عملائنا على البقاء متقدمين على محيط التهديدات المتنامية”.

“سنعرض على المؤسسات في عموم المنطقة حلولاً ذكية ومترابطة وشاملة ستعمل بدورها على التقليل من المخاطر المحتملة بشكلٍ كبير، وتعزيز الوضع الأمني لبياناتها، ومساعدتها في الامتثال للأنظمة المطلوبة والتوافق معها، إضافةً إلى رفع مستوى الكفاءة التشغيلية. وإن حضورنا واستثمارنا في الشرق الأوسط يعكسان مدى أهمية هذه المنطقة على خارطة ماكافي، ولا يزال فريقنا يواصل نموه وتوسّعه باستمرار، مع ضم المزيد من الاختصاصات والخبرات بهدف تزويد عملائنا وشركائنا بأفضل الخدمات القيّمة”.

وسيتم عرض الجيل القادم من حلول ماكافي في الركن E1-1 الواقع في القاعة رقم 1 من معرض جيتكس، حيث سيتواجد كبار مسؤولي شركة ماكافي على استعداد للتحدث مع الشركات والإجابة على الاستفسارات الصحفية، ومن ضمنهم أليكس ثوربر النائب الأول لرئيس عمليات القنوات عالمياً، وكريس برينان نائب رئيس الأسواق الناشئة، وفيليب آدم نائب رئيس التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى جيرت-يان شينك الذي تم تعيينه مؤخراً الرئيس رئيساً لماكافي بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وخلال جهودها الأخيرة في مجال الأبحاث، قامت ماكافي بإصدار تقريرها الأمني الثالث (Security Paradox) الذي يقيس تكلفة الأمن الاستباقي مقابل الأمن التفاعلي، ويختبر المواقف التي تتخذها الشركات المتوسطة فيما يتعلق بأمن معلوماتها، ومقارنتها بالحقائق الأمنية الواقعية. كما كشفت ماكافي أيضاً في مؤتمرها الأمني السنوي الثالث (FOCUS 10) عن مبادرتها “الأمن المتصل” التي تمكّن الشركاء، والمطورين، والعملاء من تطبيق طريقة أكثر ذكاءً، وفاعلية، واستدامة لتأمين الحماية للبيانات الرقمية عبر نظام أمن ذكي متكامل يوفر رؤية شاملة للمخاطر ونقاط الضعف والتدابير اللازمة للتصدي لها. وكجزءٍ من تلك المبادرة، أعلنت ماكافي عن أول منصتين من ضمن أربع منصات أمن متصلة جديدة، وهما McAfee Endpoint Security 9 وMcAfee Security Management 5.

  • 13443
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE