×
×

«أفايا» تطلق جيل المستقبل من تطبيقات تنسيق العمل خلال «جيتكس 2010»

في ظل تأكيد الخبراء المتزايد بأن تطبيقات تنسيق العمل ستشكل، في المستقبل غير البعيد، محور حلول اتصالات الأعمال، أعلنت اليوم «أفايا»، الشركة العالمية المتخصصة في نُظم وتطبيقات وخدمات اتصالات الأعمال، أنها ستكشف النقاب عن جيل المستقبل من تطبيقات تنسيق العمل خلال مشاركتها المهمة والموسّعة في «أسبوع جيتكس للتقنية 2010». وقالت «أفايا» إنها ستعرض، للمرة الأولى، خلال مشاركتها في أهم وأضخم معرض لتقنيات المعلومات والاتصالات بالمنطقة حزمة حلول الاتصال المبتكرة Avaya Flare™ Experience التي تشمل الجيل المقبل من منتجات وخدمات الاتصال والتنسيق المؤسسية المرئية التي تعمل في الزمن الحقيقي لتزوِّد الشركات حول العالم بإمكانات التنسيق الفريدة الداعمة لأعمال موظفيها على اختلاف مواقعهم ومهامِّهم، مقرونة بتجربة حَدْسيَّة وانسيابية للمستخدمين النهائيين تشمل خدمات الاتصال المرئية والصوتية والنصيَّة. وتمثل هذه الحلول أحدث محطة ضمن خريطة الطريق متعددة المراحل التي أعلنت عنها الشركة العالمية في شهر يناير من هذا العام.

وتمثل حزمة حلول الاتصال Avaya Flare™ Experience محور اهتمام «أفايا» لهذا العام الذي تصبّ خلاله الشركة العالمية جلَّ اهتمامها على حزمة من المنتجات والخدمات المبتكرة المرتكزة إلى منصة الاتصالات المتكاملةAvaya Aura™ التي تمثل أول هيكلية حقيقية مبنية على بروتوكول استهلال الجلسة (SIP) ومصممة لتكامل الاتصال على امتداد مواقع مختلفة، وبوسائل مختلفة، وبتجهيزات مستمدة من مصادر متعددة. وتعيد الحزمة الجديدة صياغة مفاهيم الفاعلية والتكلفة المجدية في صناعة حلول الاتصالات المؤسسية متعددة الوسائط التي تعمل في الزمن الحقيقي. كما تمكِّن هذه الحلول الشركات الإقليمية من تعزيز سرعة اتخاذ القرارات المؤسسية بما يعود عليها بعوائد مالية ملموسة، وكذلك تحفيز وتيرة التنسيق بين موظفيها على الصّعد المختلفة. كما ستعرض «أفايا» خلال مشاركتها في «أسبوع جيتكس للتقنية 2010» مجموعة واسعة من حلول شبكات البيانات، ومنصات التنسيق الافتراضية، والمكالمات المرئية، والحلول المصممة خصيصاً لدعم أعمال الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

وقال نضال أبولطيف، نائب رئيس «أفايا» للأسواق الناشئة: “نولي أهمية كبيرة لمشاركتنا في أسبوع جيتكس للتقنية 2010، إذ سيشهد جناحنا هذا العام كشف النقاب عن حلول الاتصال المرئية المبتكرة التي تمثل ثمرة خريطة الطريق التي وضعناها في مطلع هذا العام بُعيد استحواذ أفايا على نورتل انتربرايز سوليوشنز. إذ تمثل حزمة حلول Avaya Flare™ Experience محطة مهمة بالنسبة لنا في أفايا، بل ولصناعة حلول الأعمال والاتصال المؤسسية عامة، إذ تقلب هذه الحزمة المفاهيم التي تحكم اتصالات المؤسسات والشركات عبر تزويدها بتطبيقات تنسيق عمل مفتوحة ومرنة تساعدها في تحقيق الانسيابية المرجوّة على امتداد عملياتها، بما يسهّل عليها اتخاذ قرارات مؤسسية صائبة بالسرعة المطلوبة، ومن ثم تعزيز تنافسيتها واستدامة أعمالها في الأمد البعيد”.

وتابع أبولطيف قائلاً: “نعلم أن الموظفين اليوم يبحثون عن حلول سهلة وسلسة وفعّالة تمكنهم من تعزيز أدائهم وإنتاجيتهم، وبطبيعة الحال فإن المؤسسات والشركات معنيّة أيضاً بتحقيق الهدف ذاته. لذا طوّرت أفايا هذه الحلول الفائقة التي تتيح للمستخدمين الاتصال، ببساطة غير مسبوقة، عبر خدمة مرئية صوتية نصيَّة مُدمجة ومتكاملة. وهذا هو محور منهجيتنا الداعمة للموظفين أنفسهم في تحقيق نتائج أفضل، بمجهود أقل، بل وبتكلفة ملكيّة أقل. وأود أن أشير إلى أن حزمة الحلول الجديدة تعمل بتكلفة لا تتجاوز ثلث تكلفة الحلول التقليدية، فيما تستحوذ على قَدْر أقل بكثير من عَرْض الحُزمة مقارنة بكافة الحلول المنافسة”.

ويمكن لزائري معرض «غولف كومس» المُقام ضمن فعاليات «أسبوع جيتكس للتقنية 2010» التعرّف عن قرب على حزمة حلول الاتصالات المؤسسية المرئية Avaya Flare™ Experience المصمّمة لإثراء تجربة العمل، على مستوى الموظفين وشركاتهم على السواء. وأوضحت «أفايا» أن حزمة الحلول المذكورة تشمل حلولاً تتراوح بين النُّظم الشخصية المكتبية ونُظُم القاعات متعدِّدة الشاشات، الأمر الذي يجعل حلول الاتصال المؤسسية المرئية ذات الدقة الفائقة والانسيابية العالية وغير المعيقة أو المُثقلة على عَرْض الحُزمة أمراً متاحاً على امتداد المزيد من الموظفين، في المزيد من الشركات إقليمياً وعالمياً.

وختم أبولطيف تعليقه بالقول: “يمثل أسبوع جيتكس للتقنية فرصة متجددة سنوياً للتواصل مع عملائنا وشركائنا وعرض أحدث حلولنا. وسنؤكد هذا العام مجدداً التزامنا بتزويد الشركات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط بأحدث حلول الاتصالات المؤسسية المتقدمة وكافة التقنيات الفائقة التي تحتاجها لإدارة أعمالها على النحو الأمثل وتعزيز تنافسيتها، إقليمياً وعالمياً. لقد وضعنا كل خبراتنا وإمكاناتنا ومعرفتنا ومواردنا وراء استراتيجية موسّعة هدفها الاستمرار في دعم الشركات الكبرى والشركات صغيرة ومتوسطة الحجم في أنحاء المنطقة. ونحن ماضون في الإصغاء إلى عملائنا وتفهّم احتياجاتهم، الآنية والمستقبلية، ومن ثم تزويدهم بالحلول الكفيلة بتمكينهم من تقليص تكلفة الاتصالات، وإنجاز المزيد بموارد أقل، وتحقيق النقلة النوعية في أعمالهم. ويمكن لعملائنا دوماً أن يتطلعوا إلى أفايا بحثاً عن أفضل نظم وتطبيقات وخدمات اتصالات الأعمال المبتكرة”.

يُشار إلى أن «أفايا» ستعرض حلولها بجناحها في معرض «غولف كومس» المُقام ضمن فعاليات «أسبوع جيتكس للتقنية 2010»، الجناح Z-D10 بقاعة زعبيل.

  • 13441
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE