×
×

شركة بروكيد تحقق إنجازًا مهمًا في عالم الشبكات

أعلنت شركة بروكيد عن نجاح عملية تأهيل محولات الشبكة المندمجة (Converged Network Adapters) المتوافقة مع معيار 10 جيجابت إيثرنت (Gigabit Ethernet) والتي تعد الأفضل في فئتها ومحولات الناقل المضيف (Host Bus Adapters) المتوافقة مع تكنولوجيا القناة الليفية Fibre Channel بسرعة 8 جيجابت في الثانية، وأصبحت هذه الأجهزة الآن متاحة من خلال شركة ديل، وتتفوق هذه الأجهزة على المنتجات المنافسة بمزايا بارزة من حيث الأداء والتوافق مع النظم الافتراضية والإدارة والأسعار.

يمثل إعلان اليوم امتدادًا لاستراتيجية مشتركة لتزويد عملاء شركة ديل بالباقة الكاملة من حلول الحوسبة والشبكات والتخزين من خلال إدارة المبيعات العالمية في شركة ديل. وتُكمّل محولات بروكيد للشبكة المندمجة Brocade 1020 CNA والناقل المضيف Brocade 815/825 FC HBA باقة ديل الحالية من حلول بروكيد لشبكات التخزين، مما يمكن العملاء من إنشاء بنية شاملة لشبكات التخزين بدءًا من من الخادم حتى التخزين. ويتم تركيب محولات بروكيد للشبكة المندمجة والناقل المضيف في المصنع خلال عملية بناء خوادم ديل، مما يتيح للعملاء إمكانية اختيار تقنيات ومنتجات بروكيد وتشغيلها بسهولة كبيرة.

وصرح السيد علي أحمر، المدير الإقليمي للمبيعات في شركة بروكيد عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلا: “يمثل إعلان اليوم امتدادًا لقدرة بروكيد على تقديم حلول شبكات دائمة تعمل على توسيع نطاق دور النظم الافتراضية للخوادم والتخزين في مركز البيانات”، ثم أضاف قائلا: “باعتبارنا شركاء، تقدم كلا من شركة بروكيد وديل للعملاء حلول كاملة للتخزين والحوسبة والشبكات من خلال إدارة المبيعات العالمية في شركة ديل”.

ومن جانبه صرح السيد بريان باين، مدير إدارة أنظمة الخوادم في شركة ديل، قائلا: “يعد تقديم شركة ديل لمحولات خوادم بروكيد إنجازًا بارزًا في علاقة الشراكة بين الشركتين”، ثم أضاف قائلا: “تعمل محولات الخوادم Brocade 1020 CNA NIC على تزويد خوادم ديل بالوظائف المتقدمة لشبكات البيانات وشبكات التخزين، مثل أداء الإدخال/الإخراج والإدارة الموحدة والشبكات المعتمدة على التطبيقات وبرامج VM، وغيرها من الوظائف المطلوبة بإلحاح لتفعيل الاندماج الحقيقي ومراكز البيانات الافتراضية وتصميمات الحوسبة السحابية”.

محولات بروكيد 815/825 FC HBA و1020 CNA
تقدم أجهزة محولات الناقل المضيف التي تحول البيانات من تكنولوجيا Fibre Channel إلى تكنولوجيا PCIe من طراز 815 (وحيدة المنفذ) و825 (ثنائية المنفذ) بسرعة 8 جيجابت في الثانية مستوى جديدًا لتوصيلات الخوادم المتدرجة من خلال إمكانيات لا تضاهى في الأجهزة ومزايا فريدة في البرمجيات، وبصفة عامة تقدم محولات الناقل المضيف من بروكيد Brocade FC HBA مزايا متقدمة لدعم الحلول الكاملة لشبكات التخزين الملائمة لمستوى الشركات الكبيرة.

تحقق محولات الناقل المضيف من بروكيد أداءً مذهلا فريدًا، وتقدم إمكانيات شاملة لتوصيل الشبكات للعملاء الذين ينفذون النظم الافتراضية في الخوادم في إطار استراتيجية مركز البيانات، كما تقدم حلول بروكيد الشاملة لشبكات التخزين إمكانيات لا مثيل لها في توصيل الخوادم بأجهزة التخزين بالإضافة إلى خدمات شبكات بروكيد القابلة للتكيف والموائمة Brocade Adaptive Networking مثل الجودة الحقيقية للخدمة من أجهزة الخوادم الافتراضية إلى منافذ مصفوفات التخزين وإدارة حزم البيانات.

أما أجهزة بروكيد من محولات الشبكة المندمجة Brocade 1020 CNA فتجمع بين وظائف كارت الشبكة بتكنولوجيا 10 جيجابت إيثرنت مع تكنولوجيا القناة الليفية Fibre Channel، مما يساعد على نقل البيانات ببروتوكول TCP/IP وبيانات التخزين ببروتوكول (iSCSI/FCoE) عبر وصلة 10 جيجابت إيثرنت واحدة من خلال البروتوكولات الجديدة كبروتوكول ربط مركز البيانات Data Center Bridging وبروتوكول القناة الليفية عبر الإيثرنت Fibre Channel over Ethernet، ويتيح هذا التصميم أفضل اتصال شبكي في فئته بالإضافة إلى دمج البيانات الواردة والصادرة لتقليل التكاليف والتعقيد في الجيل الجديد من مراكز البيانات. علاوة على ذلك، تحقق أجهزة محولات الشبكة المندمجة Brocade 1020 CNA سرعة في نقل البيانات تصل إلى 10 جيجابت في الثانية، وحتى مليون عملية إدخال/إخراج في الثانية في الكارت مزدوج المنفذ، مما يعزز من الأداء لدعم التطبيقات العملية مثل تطبيقات قواعد البيانات والبريد الإلكتروني في الشركات.

التوافر والأسعار
أجهزة محولات الناقل المضيف Brocade 815/825 FC HBA ومحولات الشبكة المندمجة Brocade 1020 CNA متاحة الآن من خلال شركة ديل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.dell.com/networking.

معلومات إضافية
ورقة معلومات محول الشبكة المندمجة Brocade 1020 CAN
http://www.brocade.com/downloads/documents/data_sheets/product_data_sheets/1010_1020_CNA_DS.pdf

ورقة معلومات محول الناقل المضيف بتكنولوجيا القناة الليفية Brocade 815/825 FC HBA:
http://www.dell.com/downloads/global/products/pwcnt/en/switch-brocade-815-825-specsheet.pdf

فيديو عام عن محولات بروكيد للخوادم المتاحة من خلال شركة ديل:

  • 13440
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE