×
×

«نورتن» تكشف عن أحدث منتجاتها في المنطقة خلال جيتكس دبي 2010

من المقرَّر أن تكشف «نورتن»، الشركة العالمية المتخصِّصة في تطوير الحلول البرمجية الأمنية والتابعة للشركة العالمية العملاقة «سيمانتك»، خلال مشاركتها في «أسبوع جيتكس للتقنية 2010» عن الحُزمتين البرمجيَّتين Norton™ AntiVirus 2011 و Norton™ Internet Security 2011 اللتين صُمِّمتا وطوِّرتا بمعايير غير مسبوقة في صناعة الحلول الأمنية لتضمنا للمستخدمين حول العالم مستويات فائقة من الحماية والمناعَة في وجه التهديدات والفيروسات والبرمجيات الخبيثة المختلفة. وقالت الشركة العالمية إن فريقاً من خبرائها سيتواجد طوال أيام الحدث للالتقاء بالعملاء والشركاء والتحدُّث إلى الراغبين بالتعرُّف على أحدث حلولها.

وسيستخدم خبراء «نورتن» ما يشبه حقيبة السوق السوداء لتعريف الحاضرين بأساليب الاحتيال المختلفة التي يستخدمها أقطاب الجريمة الإلكترونية العالمية للإيقاع بضحاياهم ممّن لا يتوخذون الحيطة الكافية، مثل البرمجيات التجسّسية التي ترصد كلَّ حركة يقوم بها المستخدم على لوحة المفاتيح، وبرمجيات تصيُّد المعلومات السرية ومن ثم استغلالها في أغراض إجرامية، وما يُعرف باسم تسميم نتائج محرِّكات البحث. كما سيشرح خبراء «نورتن» كيفية سرقة الهوية ومن ثم بيعها وشرائها عبر الإنترنت، مقابل مبلغ زهيد. وتتضمَّن حقيبة السوق السوداء مجموعة من الأدوات والمواد التي تزوِّد الضحايا المحتملين بحقائق وأـرقام متصلة بالجريمة الإلكترونية، وتعرِّفهم بسُبل حماية أنفسهم في وجه الأنشطة الإجرامية الإنترنتية والشبكية الآخذة في التزايد والتعقيد. ومن المواد التي ستعرضها «نورتن» خلال مشاركتها في «أسبوع جيتكس للتقنية 2010» أفلامٌ إعلانية قصيرة بطولة الممثل الأمريكي ديفيد هاسيلهوف، نجم مُسلسل «باي ووتش»، والنجم السويدي دولف لندغرين للتوعية بالجهود الجادّة لمحاربة الجريمة الإلكترونية بكافة أشكالها.

كما سيناقش تنفيذيو وخبراء «نورتن» خلال مشاركة الشركة العالمية في «أسبوع جيتكس للتقنية 2010» تقرير نورتن لحماية العائلة على الإنترنت الذي يسلِّط الضوء على التجربة الإنترنتية لنحو 2,800 طفل، مستعرضاً الحواجز التي تفصل بين الأطفال وآبائهم والتفاوت اللافت في الآراء والأفكار. ويوجز التقرير نتائج أول دراسة استطلاعية من نوعها حول علاقة الأطفال بالإنترنت، وتجربتهم معها، موصياً الآباء بتجسير الفجوة بينهم وبين أبنائهم ومصارحتهم عن الأشياء غير المتوقعة التي يمكن أن تواجههم أو تفاجئهم على الإنترنت.

ويمكن للمهتمين التعرّف على حلول «نورتن» وجهودها الحثيثة في مواجهة الجريمة الإلكترونية بكافة أشكالها والتحدّث إلى خبرائها في جناحها CS-1 الواقع في القاعة 3 طوال أيام «أسبوع جيتكس للتقنية 2010».

  • 13439
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE