×
×

شركة EMTEC تدخل في شركات مع شركاء إقليميين

تعد العلامة التجارية EMTEC علامة رائدة أوروبياً في مجال حلول التخزين المتنقل والنهايات الطرفية الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، كما تتصدر هذه العلامة التجارية المركز الأول في فرنسا على مستوى مبيعات الذاكرة الفلاش الـ USB stick. واستطاعت شركة EMTEC أن تحقق ناجحاً كبيراً في الولايات المتحدة عام 2009 مما دفعها إلى الاتجاه حالياً نحو منطقة الشرق الأوسط. إذ تبحث عن شركاء لتوزيع إنتاجها من الذاكرة الفلاش الـUSB stick وكروت الذاكرة والوسائط البصرية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي وبشكل أكبر على مستوى اتحاد الدول المستقلة الـCIS وأفريقيا وإيران. ومن ثم ستشارك الشركة في معرض جايتكس دبي الذي سيعقد في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2010 بهدف عرض سلسلة منتجاتها المبتكرة.

وفي إطار الارتكاز على خبرتها الكبيرة بالمنتجات وبفضل فريق متخصص من المصممين الفرنسيين، تقوم شركة EMTEC بتطوير منتجات فريدة، فعالة، سهلة الاستخدام وقادرة على توفير حماية تامة للبيانات.

ويتمتع إنتاج EMTEC من الذاكرة الفلاش الـUSB stick بالجمع ما بين التصميم الأنيق والخواص العملية. فسلسلة C400 الكلاسيكية التي تم تحديثها عام 2010 تتمتع بتصميم حصري معاصر من خلال شكل حيوي مصحوب بألوان براقة ذات وميض مع اختلاف الألوان وفقاً للسعة (تراوح السعة ما بين 2 إلى 32 جيجا بايت).

وعلى مستوى الذاكرة الفلاش صغيرة الحجم وثلاثية الأبعاد والتي تخصصت فيها شركة EMTEC، طرحت الشركة سلسلة Zoo التي تمثل أربعة أشكال صغيرة من الحيوانات الظريفة المنفذة بخامة مطاطية ناعمة الملمس (بحجم 45 مللي متر كحد أقصى). وهذه الحيوانات هي الباندا والنمر والفأر والدب الصغير. وهذه القطع ليست فقط ذاكرة فلاش ولكنها اكسسوار حقيقي يمكن حمله في أي مكان. فكل قطعة مزودة بسلسلة صغيرة مع غطاء مطاطي لسهولة حمل القطعة وربط طرفيها عند توصيلها بجهاز الكمبيوتر.

وبنفس الفكرة تقدم سلسلة Aquarium ذاكرة فلاش بتصميم يمثل أربعة حيوانات بحرية وهي البطريق والدولفين والسلحفاة البحرية والسمكة المهرج. أما أحدث سلسلة وهي Farm Animals فهي تختص بأحب حيوانات الريف وتضم ثلاثة موديلات مخصصة لسوق الشرق الأوسط وهي الأرنب والبقرة والدجاجة.
إلى جانب ذلك هناك سلسلة حصرية أخرى وهي Metal mini Sticks التي تشبه المجوهرات. وفي إطار كونها اكسسوارات عصرية حقيقية فريدة من نوعها، فقد تم توفيرها بموديلات للرجال (مزودة بمغير سرعة) وللسيدات (مرصعة بالكريستال).

ومن جهة أخرى هناك مجموعة متنوعة جداً من كروت الذاكرة (SD، mini SD، micro SD، Compact Flash) والمواد البصرية (CD، DVD، Blu-Ray بتغليف على هيئة علبة رفيعة أو علبة مجوهرات أو صندوق فيديو أو اسطوانة طبقاً للموديلات) وهي منتجات من شأنها استكمال كتالوج EMTEC الخاص بمواد التسجيل.

إلى جانب ذلك توفر أيضاً الشركة للبيع الفوري جسور الوسائط المتعددة N120 وN200 multimedia bridges والتي تتيح تشغيل مباشر على التليفزيون للموسيقي والصور وملفات الفيديو المخزنة على أي نهاية طرفية سواء كانت ذاكرة فلاش أو قرص صلب خارجي أو كاميرا.

هذا وستواصل شركة EMTEC عام 2011 استراتيجيتها الخاصة بالانتشار من خلال زيادة مجموعة المنتجات المتاحة للبيع في منطقة الشرق الأوسط من خلال تسويق الأقراص الصلبة الخارجية الـ2.5˝ والأقراص الصلبة الخاصة بالوسائط المتعددة. كما سيتم على مستوى سوق المنتجات الفاخرة بيع موديلات Mini Cube P200 وموديلات أجهزة القراءة والتسجيل الرقمية Movie Cube المزودة بأقراص صلبة مدمجة للوسائط المتعددة فضلا عن الموديل المبتكر التي يشمل جهاز فيديو بروجيكتور ألا وهو Movie Cube Theater T800.

وبالإمكان التعرف على شركة EMTEC في معرض جايتكس من خلال الجناح الفرنسي
(Hall 4, Booth B4-31)

  • 13438
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE