×
×

"اتصالات" تمنح عملائها فرصة الانطلاق بسيارة F1x3 مرة أخرى

قالت “اتصالات” أن الفرصة مازالت متاحة أمام عشاق رياضات السيارات للفوز بفرصة تجربة سيارة F1x3 الرائعة للسنة الثانية على التوالي. وتتميز هذه السيارة بقدرتها على الوصول إلى سرعات عالية بزمن قياسي. وكان السباق الأول لسيارات الفورمولا 1، قد انطلق مؤخراً في (دبي أوتودروم)، وشهد مشاركة واسعة لما يقارب من عملاء “اتصالات”، الذين فازوا بفرصة تجربة هذه السيارة المثيرة، ذات الثلاثة مقاعد، المصممة في الأصل لتشارك بسباقات الفورميلا 1 العالمية.

ويسري هذا العرض بالتزامن مع موسم سباقات الفورميلا 1 للموسم الحالي. وسيتيح الفرصة أمام المشتركين المحظوظين لتجربة هذه السيارة المتميزة في (دبي أوتودروم) لسباقات السيارات بمساعدة سائق محترف، وذلك يومي 29 و30 أكتوبر الجاري. ويمكن لمشتركي “اتصالات” الدخول بالسحب على تذاكر تجربة تلك السيارة الرائعة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1110 تتضمن F1x3 حيث تمنحهم تلك الخدمة فرصة واحدة للمشاركة بالسحب وفرصة الحصول على خدمة الإشعار بأخبار السباق من (race alerts) لأسبوع واحد مجاناً. ويمكن للعملاء الراغبين بالحصول على المزيد من المعلومات الاتصال بالرقم(77666) 800 PROMO.

من جهته قال السيد هيثم الخروصي، نائب الرئيس للاتصالات التسويقية في اتصالات ” تعود سيارة F1x3 هذا العام لتمنح عشاق سباقات السيارات متعة تجربتها والتعرف عليها عن قرب خاصة بعد الإقبال الكبير الذي لاقته هذه المبادرة في موسمها الأول العام الماضي، وقد بدأت الجولة الأولى بالفعل حيث استمتع عشاق هذا النوع من السباقات بتجربة هذه السيارة، وما زالت الفرصة سانحة أمام المشتركين لتجربة هذه السيارة والاستمتاع بفرصة فريدة لا تعوض”.

سيتم عرض هذه السيارة الرائعة لعشاق رياضة سباق السيارات في معرض جيتكس المتسوقين Gitex Shopper الذي سيقام في الفترة ما بين 16 و23 أكتوبر الجاري، حيث ستتاح الفرصة أمام محبي هذه الرياضة للتعرف على سيارة F1x3. وقد حصلت “اتصالات”، خلال شهر أكتوبر، على الحقوق الحصرية لاستخدام سيارة F1X3، والتي صممت خصيصاً لتتسع لثلاثة ركاب معاً، وتشابه مواصفاتها سيارات السباق الحقيقية بما في ذلك سعة المحرك، ومبدل السرعات والسرعة القصوى بالإضافة إلى توفيرها لنفس الشكل والإحساس الرائع لسيارات السباق. وتستطيع الوصول إلى سرعات تصل إلى 300كم بالساعة، مع تزايد بالسرعات يتراوح بين 0 – 200 كم بزمن قياسي قدره 4.8 ثانية.

ويتميز السباق بتوفيره لقيادة آمنة وتخضع للتحكم التام من قبل قائدي السيارات المحترفين الذين يشاركون بالرياضات العالمية، مما يتيح لهم الوصول إلى سرعات غير معتادة بأكثر الطرق أمناً. وسيتم تزويد المشاركين بالزي الخاص بالسباقات والذي يشتمل على بدلة (FIA) والأحذية الرياضية والقفارات والخوذ الخاصة. كما سيتم تجهيز حلبة السباق بالوحدات الصحية المتخصصة.

وللتأهل لتجربة هذه السيارة، يجب على المشترك أن يكون متوافقاً مع المواصفات الجسدية العالمية المؤهلة لهذه اللعبة، والتي يشترط فيها أن لا يزيد طوله عن 1.9 متر، ووزنه عن 100 كغم. أما بالنسبة للمشتركين ممن هم دون السن القانوني، فيتوجب عليهم إبراز موافقة الوالدين وأن يكونوا مصحوبين بأحد الوالدين كإجراء وقائي حتى يتمكنوا من المشاركة في هذه التجربة الفريدة. كما يتعين على جميع الراغبين بالمشاركة في السباق التقدم بمعلوماتهم الشخصية التي تشتمل على الاسم وبيانات جواز السفر التي سيتم استخدامها لمطابقة بيانات الفائزين.

  • 13435
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE