×
×

روكس وايرلس توسع أعمالها في الشرق الأوسط

أعلنت «روكس وايرلس» Ruckus Wireless™، الشركة العالمية المتخصِّصة في ابتكار وتطوير الحلول الشبكية النقالة الذكية، عن مشاركتها في «أسبوع جيتكس للتقنية 2010»، جنباً إلى جنب مع «منيرفا» Minerva، الشركة الريادية الموزِّعة لحلول «روكس وايرلس» بمنطقة الشرق الأوسط.

يُشار إلى أن إيرادات شركة «روكس وايرلس» نمت بمعدّل يناهز خمسين ضعفاً بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا منذ عام 2006، إذ ورَّدت ما يربو عن مليون وحدة «واي فاي» ذكية إلى بلدان المنطقة على امتداد منتجاتها. وخلال الرُّبع الثالث من هذا العام، استحوذت تقنية 802.11n على نحو 73 بالمئة من وحدات نقاط النفاذ التي ورَّدتها الشركة إلى عملائها حول العالم. وعلى صعيد آخر، حققت الشركة العالمية نمواً سنوياً مركّباً بلغ 83 بالمئة في إيراداتها بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقالت سيلينا لو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة«روكس وايرلس»: “تتربَّع منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على صدارة أعمالنا دون منازع. فبعد أن تمثلت انطلاقتنا في هذه المنطقة من العالم في توريد النظم المنزلية للخدمة التلفزيونية عبر بروتوكول الإنترنت لنخبة من الشركات العالمية المزوِّدة بخدمات الحزمة العريضة، وسَّعنا أعمالنا، عاماً تلو الآخر، لتشمل الشبكات المحلية اللاسلكية، ونقاط الحزمة العريضة اللاسلكية، وشبكات واي-فاي لتخفيف أعباء شبكات الجيل الثالث التي تحتاجها الشركات المشغِّلة للخدمة النقالة. ومن المؤكد أن المطالبة بتقنيات واي-فاي فائقة يتجاوز بعيداً حدود أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا”.

وعلى صعيد متصل، أعلنت شركة «روكس وايرلس» عن تعيين سبعة تنفيذيين سينضمون إلى طاقمها الأوروبي في إطار استراتيجيتها الرامية إلى توسيع رقعة أعمالها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهم:

• مايكل باباريلا، مديراً عاماً إقليمياً للمبيعات، جنوب أوروبا
• فينسنت لاري، مديراً عاماً إقليمياً تقنياً، جنوب أوروبا
• برايان هول، مديراً عاماً إقليمياً للمبيعات، المملكة المتحدة وأيرلندا
• غراهام أوين، مديراً عاماً إقليمياً للمبيعات، الشرق الأوسط
• مايكل فليتشر، مديراً إقليمياً للمبيعات، أفريقيا
• روبرت كرام، مديراً إقليمياً تقنياً، أفريقيا
• أرنود ليونغ، مديراً عاماً للتسويق، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

ويؤكد انضمام غراهام أوين مديراً عاماً إقليمياً للمبيعات إلى طاقم شركة «روكس وايرلس» بمنطقة الشرق الأوسط عزم الشركة العالمية على تعزيز حضورها في المنطقة ذات الأهمية الاستراتيجية. ويملك أوين خبرة واسعة في أسواق المنطقة، إذ تقلَّد مناصب عدّة في شركات مرموقة، مثل طيران الإمارات وأفايا وآخرها وحدة حلول الحزمة العريضة اللاسلكية التابعة لشركة موتورولا.

وبعد هذه التعيينات ذات الطبيعة الاستراتيجية، بات طاقم شركة «روكس وايرلس» بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يضمّ نحو عشرين ممثلاً في أنحاء المنطقة. وتؤكد استراتيجية شركة «روكس وايرلس» التوسعية في المنطقة النمو الهائل للحلول اللاسلكية «واي فاي» في بلدان المنطقة بفعل الانتقال إلى تقنية 802.11n فائقة السرعة والطلب المتزايد على تقنية «واي فاي» الذكية لمواكبة المتطلبات المؤسسية والشبكية في مجال التقنيات اللاسلكية بعيدة المدى وعالية الموثوقية وذات الجاهزية التوافقية مع الوسائط المتعددة، وذلك لتوفير حلول تواكب تطلعات الأسواق فيما يتصل بتخفيف أعباء شبكات الجيل الثالث.

وفي ضوء بساطة ومتانة حلول «واي فاي» من شركة «روكس وايرلس»، تواصل الشركة العالمية تعزيز مكانتها بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا واستقطاب أعداد متزايدة من العملاء المرموقين، لاسيما في قطاعات التعليم والفندقة والرعاية الصحية والمؤسسات والهيئات العامة والشركات المزوِّدة بالخدمة. وترتكز شركة «روكس وايرلس» في نموِّها في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى استحواذها على ثقة عملاء مرموقين، منهم على سبيل المثال لا الحصر: «دويتشه تيليكوم» و«فاست ويب» و«تي-تو» و«سويس كوم» و«بيلجاكوم» و«سي إي إس آي» و«مدارس هيلينزوود» والمجموعة الفندقية «ماندرين أورينتال» و«بيلامبرا غروب» ومدينتا بورجيه واسنيريه الفرنسيتين، ومهرجان الموسيقى العالمي «ووماد».

ولن تنحصر مهمّة التنفيذيين المُعيَّنين في تعزيز مبيعات الشركة العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بل ستمتد إلى توفير مستويات رفيعة من الدعم للشركات والمؤسسات ومزوِّدي الخدمة في تلك المنطقة، وتمكينهم من بناء شبكات واسعة المدى، فائقة الأدائية والموثوقية، سهلة التهيئة، تتواءم بدقة مع احتياجاتهم ومتطلبات أعمالهم.

  • 13434
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE