×
×

«سوفت براندز» تستحوذ على وحدة نظم إدارة العقارات الفندقية من «أماديوس»

أعلنت «سوفت براندز» SoftBrands، التابعة لشركة «إنفور» Infor، المزوِّد الرائد بالحلول البرمجيَّة الدَّاعمة للشركات المُصنَّفة ضمـن السوق الوسيطة، عن إبرام صفقة تستحوذ بموجبها على وحدة نُظم إدارة العقارات الفندقية (PMS) التابعة لمجموعة «أماديوس». وبإتمام صفقة الاستحواذ على المزوِّد الرائد بنُظم إدارة العقارات الفندقية بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تصبح «سوفت براندز» ثاني أكبر مزوِّد بالحلول البرمجية الداعمة لقطاع الضيافة في العالم، إذ يزيد عدد الفنادق التي تعتمد على حلولها اليوم عن 9,700 فندق في الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا المطلة على المحيط الهادي. وستدعم «سوفت براندز» كافة تطبيقات نُظم إدارة العقارات الفندقية الحالية من «أماديوس»، متيحة للعملاء فرصة مواصلة الاستفادة من استثمارهم في الحلول البرمجية الحالية. وبالإضافة إلى ذلك، سيستفيد العملاء من نطاق عريض من التطبيقات المتمِّمة المقرونة بأحدث التقنيات الفائقة من «سوفت براندز».

يُشار إلى أن وحدة نُظم إدارة العقارات الفندقية (PMS) التابعة لمجموعة «أماديوس»، ومقرُّها العاصمة الفرنسية باريس، تملك قاعدة عملاء واسعة تضمّ ما يربو عن 4,200 فندق في أوروبا والأسواق الناشئة. وستوطد صفقة الاستحواذ أعمال «سوفت براندز» في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المطلة على المحيط الهادي، لتكون أعمالها في تلك الرقعة الجغرافية الممتدة متمِّمة لمكانتها الراسخة في الأمريكيتين وآسيا المطلة على المحيط الهادي. كما أنَّ من شأن صفقة الاستحواذ ذات الأهمية الاستراتيجية أن تمكِّنَ «سوفت براندز» من خدمة عملائها حول العالم بالشكل الأمثل، بما في ذلك المجموعات الفندقية والمنتجعيّة الدولية العملاقة والفنادق المستقلة على السواء.

وأكدت «سوفت براندز» التزامها المطلق بالاستمرار في دعم حلول وخدمات «أماديوس»، مع تزويد العملاء المهتمين بامتلاك أحدث التقنيات والحلول التكميلية بخريطة طريق واضحة المعالم في هذا الشأن. ويقترن اسم «سوفت براندز» عالمياُ بحُزمة حلول إدارة صناعة الضيافة SoftBrands HMS المبنية على منصة حلول Infor ION™ والتي ترتكز إلى هكيلية اندماجية على امتداد كافة الوظائف المتصلة بإدارة الضيوف والغرف والأجنحة الفندقية والأسعار والحجوزات وكافة الأمور ذات الصِّلة، متيحة قاعدة بيانات أحادية متكاملة، محورها العملاء، على امتداد أعمال الفندق أو المجموعة الفندقية حول العالم. وقالت تنفيذيون في «سوفت براندز» إن الشركة ملتزمة بتزويد العملاء بخيارات متعدِّدة لنشر حُزمة حلول SoftBrands HMS بما يتيح لهم امتلاك أحدث التقنيات الفائقة الداعمة لأعمالهم، سواء المثبَّتة في مقارِّهم أو في البيئة السحابيَّة.

وبعد إتمام صفقة الاستحواذ، سيتولى برونو دي فونتين، مدير عام وحدة نُظم إدارة العقارات الفندقية (PMS) في مجموعة «أماديوس» منصباً قيادياً في «سوفت براندز» يشرف من خلاله على المبيعات والعمليات الإقليمية، فيما ستواصل «سوفت براندز» العمل تحت قيادة مديرها العام تريسي فلين. كما ستنتقل قريباً العلامة التجارية لوحدة نُظم إدارة العقارات الفندقية (PMS) في مجموعة «أماديوس» لتندرج تحت العلامة التجارية لشركة «سوفت براندز».

وقال تريسي فلين، مدير عام «سوفت براندز»: “لاشك أن متانة مكانة نُظم إدارة العقارات الفندقية من أماديوس بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحضورها المتميز عالمياً سيعزز قدرتنا على دعم عملائنا حول العالم، كما أن تلك النظم تُعدُّ المتمِّم الأمثل لحلولنا، ونحن واثقون من أنَّ صفقة الاستحواذ ستصبُّ في مصلحة عملائنا الذين سيستفيدون من مجموعة متكاملة من الحلول الداعمة لصناعة الفندقة. وعلى صعيد آخر، تتيح لنا حُزمة حلول SoftBrands HMS، وهي أحدث حلولنا، دعم صناعة الفندقة سواءٌ عبر مقارِّها أو من خلال البيئة السحابيَّة، وقد لقيت هذه الاستراتيجية إشادة من المحللين والمختصين وقيادات المجموعات الفندقية العالمية. وبفضل صفقة الاستحواذ، سنستفيد مما تملكه وحدة نُظم إدارة العقارات الفندقية في أماديوس من معرفة وحلول محميّة بملكية فكرية لتعزيز وتيرة نشر أحدث حلولنا حول العالم”.

لمعرفة المزيد عن «سوفت براندز»، التابعة لشركة «إنفور»، تُرجى زيارة موقعها:
http://www.infor.com/industries/hospitality/
لمعرفة المزيد عن حلول إدارة صناعة الضيافة SoftBrands HMS، يُرجى اتباع الوصلة التالية:
http://www.infor.com/hospitality/HMS

يُشار إلى أن «إنفور» تعمل انطلاقاً من قناعة مطلقة هي أن عملاءَها هم محور أعمالها، وأن العملاء يسعون دوماً إلى علاقة وثيقة مع الشركة العالمية التي تزوِّدهم بحلول الأعمال. وتتميز حلول «إنفور» بسهولة اقتنائها، ونشرها، وإدارتها. وهي ملتزمة بتوطيد علاقتها الوثيقة مع أكثر من 70,000 شركة ومؤسسة من عملائها حول العالم، لمعرفة المزيد عن المُزوِّد الرائد بالحلول البرمجية الدَّاعمة للشركات المُصنَّفة ضمن السوق الوسيطة، تُرجى زيارة موقعها على الإنترنت:
www.infor.com

  • 13433
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE