×
×

"سيجيت" تطلق عائلة من الأقراص الصلبة الخارجية الجديدة في الشرق الأوسط

أعلنت “سيجيت”، الرائدة عالمياً في تصنيع الأقراص الصلبة وحلول التخزين، أنها تعتزم إطلاق عائلة منتجات الأقراص الصلبة الخارجية “فري إيجنت جو فليكس” (FreeAgent® GoFlex) في منطقة الشرق الأوسط خلال “معرض جيتكس للمتسوقين 2010” الذي سيقام في مركز معارض مطار دبي خلال الفترة من 16-23 أكتوبر الجاري. وستتواجد “سيجيت” خلال الحدث في الجناح رقم CE3. وستقوم الشركة أيضا بعرض حلول التخزين المرفقة بالشبكات “بلاك أرمور” (BlackArmor) التي تم تصميمها خصيصاً بهدف تلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وتمثل حلول التخزين “سيجيت جو فليكس” (GoFlex) أحدث الابتكارات ضمن عائلة الأقراص الصلبة الخارجية “فري إيجنت” الحائزة على العديد من الجوائز. وتوفر العائلة الجديدة من أجهزة التخزين الخارجية والإكسسوارات مستوى جديداً من المرونة مقارنة بأجهزة التخزين التقليدية الخارجية، لتسهم بذلك في تغيير الطريقة التي يقوم خلالها الناس بتخزين المحتوى الرقمي والوصول إليه وتبادله. وتتضمن عائلة “فري إيجنت جو فليكس” من منتجات التخزين، أجهزة تخزين سهلة وسريعة التوصيل تلبي احتياجات أجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة سطح المكتب، وتتضمن مجموعة من الكابلات والمحولات التي يمكن أن استخدام بعضها مكان بعض، والتي تتيح لكل قرص صلب التكيف مع واجهة المستخدم أو الجهاز المستخدم. ويذكر أن الأقراص الصلبة “جو فايكس” مصممة خصيصا لتوفير توافقية متبادلة بين أنظمة التشغيل بما يتيح العمل مع كل من “مايكروسوفت ويندوز” و”ماك أو إس إكس” (Mac® OS X).

وتتوفر الأقراص الصلبة المحمولة “جو فليكس” بسعات تصل إلى 1.5 تيرابايت، إضافة إلى قائمة واسعة من الخيارات المتعلقة بواجهة المستخدم، بما في ذلك “يو إس بي 2.0″ و”يو إس بي 3.0″، و”إي ساتا” (eSATA)، و”فايرواير 800″ (Firewire® 800)، مما يجعلها أجهزة التخزين المحمولة الأكثر قابلية للترقية. وتوفر أقراص “جو فليكس ديسك” سعات تخزينية تصل إلى 3 تيرابايت، وتتميز بسهولة ترقيتها لتعمل على أي واجهة مستخدم؛ ويمكن إرفاق القرص بوصلة “جو فليكس يو إس بي 3.0” (USB 3.0) أو محول “فاير واير 800/يو إس بي 2.0” (USB 2.0) لتعزيز الأداء بمعدل عشرة أضعاف. وجميع منتجات “جو فليكس” تعمل مع كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام “ويندوز” وأجهزة “ماك”.

وتوفر محفظة حلول التخزين المرفقة بالشبكات “بلاك أرومور” (BlackArmor) مجموعة واسعة من الخيارات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة، وتوفر سعات تخزينية تصل إلى 12 تيرابايت. وتضم عائلة “بلاك أرومور” مجموعة من الأجهزة والبرمجيات والخدمات التي توفر الأداء الأمثل من حيث الجهوزية ومكاملة البيانات لضمان استمرارية العمل. وهذه الحلول مصممة لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمكاتب المنزلية وتتميز بقابليتها للتطوير والتوسعة بما يتماشى مع نمو الأعمال. وتشمل منتجات “بلاك أرمور” الحلول المرفقة بالشبكة، وحلول محطة العمل، وحلول التخزين المحمولة. ومن خلال ما تتمتع به هذه الحلول من ميزات عديدة مثل النسخ الاحتياطي الآلي لملفات النظام كاملاً، استعادة النظام عند نقطة محددة، وتشفير الملفات الفردية والمحتوى الكامل، والوصول الآمن عن بعد إلى البيانات، توفر عائلة “بلاك آرمور” حماية إضافية للبيانات.

  • 13431
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE