×
×

عمان موبايل تدشن خدمة بلاك بيري لمشتركي حياك

حققت عمان موبايل السبق في تدشين خدمة البلاك بيري لمشتركي خدمة حياك المدفوعة مسبقاً، والتي تم تدشينها في شهر أبريل الماضي لتكون عمان موبايل أول مشغل في السلطنة يدشن الخدمة لمشتركي البطاقات المدفوعة مسبقاً، كما كانت أول مشغل يدشن خدمة البلاك بيري في السلطنة قبل ثلاث سنوات. وهذا السبق في تدشين الخدمة لمشتركي خدمة حياك المدفوعة مسبقاً لاقى قبولاً ايجابياً من جانب المشتركين، خصوصاً أن الخدمة الجديدة تأتي إلتزاماً من عمان موبايل بتوفير أفضل الخدمات لمشتركيها، وتتيح للمشتركين الاستمتاع بخدمة البلاك بيري مقابل اشتراك أسبوعي، مع بيانات بحجم 10 ميجا بايت أسبوعياً.

شهدت الخدمة أقبالاً كبيراً من جانب الأفراد من مشتركي حياك للاشتراك بها والاستفادة منها، بعد أن وجدوا أن الخدمة تلبي متطلباتهم وحاجتهم وبأسعار جيدة تتناسب مع امكانياتهم وقدراتهم، وتتيح لهم الاستفادة منها خاصة وأنه يمكن الاشتراك بالخدمة بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال ارسال رسالة نصية قصيرة تتضمن حرفي BB إلى الرقم 90891 ومن ثم إتباع التعليمات الواردة إليهم، كما يمكن للمشتركين بالخدمة مراقبة ومتابعة استخدامهم عبر الرسائل النصية القصيرة.

وعبّر العديد من مشتركي عمان موبايل عن رضاهم عن الخدمة والمزايا التي توفرها، وطريقة الاشتراك السهلة بها حيث تسهم في تشجيع الأفراد لاستخدام التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات وهي خدمة البلاك بيري، وتتوفر بأسعار جيدة ومناسبة تتوافق مع كافة الامكانيات.

خدمة البلاك بيري تتميز بالعديد من المزايا الجيدة التي لا تتوفر في الأجهزة الأخرى وتقوم عمان موبايل بتوفير الخدمة لمشتركي البطاقات المدفوعة مقدماً (حياك).

تسهم الخدمة في خلق التواصل بين الشباب بسهولة ويسر. وتتميز خدمة البلاك بيري بإيجادها الفرصة للتعارف مع الآخرين حتى من خارج السلطنة.

تسمح الخدمة للمستخدم بتحديد خياراته بناء على امكانياته. ويتم تفعيلها من خلال رسالة نصية قصيرة، وهذه الميزة والقيمة التي حددت للخدمة تشجع الكثيرين على استخدامها والاستفادة منها ومن المزايا المتوفرة بخدمة البلاك بيري.

القرار في الاشتراك في الخدمة يعود للشخص نفسه، حيث يمكنه الاشتراك كما يشاء، والتوقف عندما يقرر ذلك بكل سهولة ويسر ومن خلال رسالة نصية فقط، وبسعر مناسب يتيح للجميع الاستفادة من المزايا العديدة المتوفره بخدمة البلاك بيري.

  • 13425
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE