×
×

آسياسيل تطلق عرض الرصيد الإضافي المتسلسل الجديد

أعلنت شركة آسياسيل للاتصالات – شركة الهاتف النقال العراقية التى تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق، في سياق اهتمامها بتزويد عملائها بعروض تلائم احتياجاتهم اليومية، وحرصاً منها على توسيع قاعدة عملائها، عن إطلاقها لعرض مميز على الخطوط المدفوعة مسبقاً؛ يتضمن الحصول على رصيد إضافي مجاني عند تفعيل خط مدفوع مسبق جديد خلال فترة سريان العرض؛ حيث تم إطلاق هذا العرض لفترة محدودة بدأت من التاسع عشر من شهر أيلول 2010، وتستمر حتى التاسع عشر من شهر تشرين الأول 2010.

سيتمكن كافة المشتركين الجدد من الحصول على هذا الرصيد الإضافي على مدى ستة أشهر متتالية، حيث يشمل هذا العرض الخطوط المدفوعة مسبقاً وخط الشباب وخط الذهب. وسيتمكن المشتركون الجدد لدى تفعيلهم الخطوط الجديدة من استعمال الرصيد المجاني خلال الشهر الأول للتحدث ضمن شبكة آسياسيل إضافة إلى الشبكات الأخرى المحلية والدولية، أما الرصيد المجاني ابتداء من الشهر الثاني، فيمكن استعماله للتحدث ضمن شبكة آسياسيل فقط، وبمدة صلاحية تبلغ ثلاثين يوماً.

وعن طرح هذا العرض، تحدث أشرف هيبة، مدير أقدم إدارة العروض وتنمية ولاء المشتركين في آسياسيل للاتصالات: “نسعى من خلال هذا العرض إلى تلبية احتياجات أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً، وتزويدهم بعروض مميزة وبأسعار منافسة، كما ويأتي هذا العرض تجسيداً لاهتمامنا بضم مشتركين جدد إلى قاعدة عملاء آسياسيل، والتي أصبحت تنمو وتتوسع بشكل متزايد، فيما يؤكد على المكانة المرموقة التي تحتلها الشركة في سوق الاتصالات العراقي”.

وأضاف هيبة: “نحن ملتزمون بطرح كل ما هو مميز وجديد في عالم الاتصالات، وتوفير الأفضل لمواطننا العراقي، وذلك ضمن مساعينا الهادفة إلى المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني، والوصول إلى التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة في بناء عراق جديد”.

  • 13422
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE