×
×

زين تقدم خصومات كبيرة على أسعار خدمات الانترنت والبلاك بيري

أطلقت زين الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت حملة ضخمة لطلبة الجامعات، وهي الحملة التي تحتفل بها الشركة بمناسبة عودة العام الدراسي من خلال طرح العديد من العروض والخدمات المميزة.

ذكرت الشركة أنها ستستقبل العام الدراسي بمجموعة مميزة من العروض التي صاغتها بمناسبة العام الدراسي الجديد، مبينة أنها راعت في عروض هذه الحملة أن تقدم قيمة مضافة تخدم احتياجات وطموحات الطلبة و عملاء زين كافة.

وكشفت زين أنها تقدم خصومات كبيرة على خدمات الانترنت، واشتراكات خدمات البلاك بيري والأجهزة الذكية الأخرى، مشيرة إلى أنها ومن خلال شبكة شباب المستقبل (FUN ) التابع للشركة، ستجري العديد من الزيارات التثقيفية لحملتها هذه في العديد من الجامعات أبرزها جامعة الكويت وعدد من الجامعات الخاصة.

وقال باسل مناصرة المدير التنفيذي لقطاع التسويق في الشركة ” لقد حرصنا في زين أن نستقبل العام الدراسي الجديد وفي جعبتنا الكثير لنقدمه لأبنائنا الطلبة والطالبات، فحملتنا سوف تحمل معها العديد من المفاجآت لطلبة الجامعات”.

وأضاف: “ستطرح الشركة مجموعة من العروض وذلك بمنح المشتركين في باقات ويانا المختلفة ثلاثة شهور مجانية على اي من خدمات الانترنت المطروحة وإمكانية الحصول على رقم مميز مع العرض”.

وتابع: “كما أن الطلبة بإمكانهم التمتع بالخصومات الكبيرة التي أجرتها الشركة على خدمات نقل البيانات والمعلومات، بالإضافة إلى العروض المميزة التي لاقت مؤخراً رواجاً واسعاً بين فئة الشباب الشغوف بالنواحي التكنولوجية والتطبيقات التقنية”.

وبين مناصرة أن هذه الحملة تؤكد مدى الاهتمام الكبير الذي تبديه زين اتجاه أبنائنا من الطلبة، مشيراً إلى أن الشركة أرادت من طرحها لهذه الحملة أن تكون قريبة من رغبات هذه الفئة العزيزة علينا جميعاً والتي تستعد لعام حافل بالدراسة والمثابرة.

وأشار إلى أن زين تسعى دائماً إلى مواكبة تطلعات وطموحات كافة عملائها بمختلف فئاتهم العمرية، وهي تطلق هذه الحملة في هذا الإطار لما تقدمه من منتجات متنوعة، موضحاً أن زين تفي دائما بوعودها مع مشتركيها بتوفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات.

وإذ أوضح مناصرة أن زين تعمل باستمرار على صياغة العديد من البرامج لخدمة أكثر من اتجاه ، فإنه وعد في ذات الوقت عملاء زين بتكثيف جهود الشركة نحو طرح أحدث الخدمات للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتية.

  • 13419
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE