×
×

الاتصالات المتكاملة تنال شهادة الآيزو العالمية للجودة

نالت شركة الاتصالات المتكاملة شهادة “الآيزو” 9001:2008 لنظام إدارة الجودة بعد تأكد الجهات المانحة من استيفائها للمعايير المطلوبة للجودة.

صرح المهندس / غسّان عيتاني، الرئيس التنفيذي للشركة، بأن حصولنا على هذه الشهادة العالمية لم يكن إلا تجسيد حقيقي لرؤية الشركة والتي اعتمدت منذ إنشائها على إستراتيجية قوامها العنصر البشري المتميز مدعوما بالتقدم التكنولوجي. وأضاف المهندس / عيتاني بأن الاتصالات المتكاملة تضع دوما نصب أعينها بيئة التنافس في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ودوام الحاجة إلى تطوير وإتباع أساليب وطرق حديثة من شأنها الوصول بجودة الخدمة لأعلى مستوياتها. هذا وأكد المهندس / عيتاني بأن الاتصالات المتكاملة تترجم معايير الجودة من خلال تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتلبية تطلعاتهم وختم تصريحه قائلا بأن نيل هذه الشهادة يعتبر ترجمة حقيقية لتطلعاتنا المستقبلية لمستويات جودة الخدمات والتي نسعى كلاعب أساسي في القطاع بالتميز من خلالها.

ومن جانبه اعتبر المهندس / وليد محمد العبد السلام، نائب الرئيس لإدارة الجودة، أن هذه الشهادة جاءت تتويجاً لجهد كبير وعمل دؤوب لجميع إدارات الشركة و العاملين بها استمر قرابة العام مع استشاريين مختصين في هذا المجال . وصرح قائلا “لقد تمكنا من خلق نظام جودة متكامل من خلال تطوير إجراءات العمل الداخلية واللوائح التنظيمية و تدريب الموظفين على عدة محاور أهمها مفاهيم الجودة و تطبيقاتها وآليات تحسين الأداء باستخدام مبدأ الـ (Six Sigma) و التدقيق الداخلي ، مما نتج عنه تطوير خدمات أفضل و ورفع مستوى الإنتاجية و الفعالية و تسهيل إجراءات الاشتراك و خدمات الدعم ما بعد البيع استجابة لحاجة العملاء وإرضاءً لتطلعاتهم”.

وأضاف العبد السلام: “نعتبر هذه الشهادة خطوة رئيسية أولى و حافزاً لبذل جهد أكبر من أجل تحقيق المزيد من الأهداف المرسومة الساعية وراء زيادة القدرة التنافسية للشركة و قيمتها السوقية”.

يذكران شركة الاتصالات المتكاملة قد تأسست عام 2005م بعد حصولها على رخصة من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لتقديم خدمات النطاق العريض والربط البيني وخدمة الأقمار الصناعية لفئة الأفراد و قطاع الأعمال في السوق السعودي. هذا وقامت الشركة ببناء شبكة اتصالات حديثة مستقلة ومتكاملة بدءا ببوابات الاتصالات الدولية التي تربط المملكة بشبكة الانترنت العالمية وأنشأت شبكة ألياف بصرية تغطي معظم مدن المملكة على مسافة تتجاوز 15,000 كم وتربط المملكة برياً بالدول المجاورة . و كانت أول شركة بالمملكة تنشئ شبكة اتصالات لاسلكية بتقنية الواي ماكس (WiMAX). ولدى الشركة قاعدة عملاء كبيرة من القطاع العام و الخاص بما في ذلك القطاع المالي و التعليم و الصحة و كبرى الشركات المحلية و الدولية.

  • 13418
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE