×
×

بتلكو ترعى تجمع جمعية البحرين للمصارف

سعدت بتلكو، المزود المتخصص لحلول الاتصالات التجارية في المملكة، لرعاية مأدبة غداء جمعية البحرين للمصارف التي أقيمت في 30 سبتمبر بقاعة عوالي – فندق شيراتون.

قدم المتحدث الرئيسي في هذا الحدث، حلمي قادر من شركة MTI الاستشارية، عرضا بعنوان “ما بعد الأزمة المالية العالمية”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين غرت ريدر أن بتلكو ملتزمة تماما بدعم احتياجات مجتمع الأعمال.

وأضاف: “باعتبارنا المزود الرئيسي لحلول الاتصالات لمجتمع الأعمال بما في ذلك القطاع المصرفي، فإنه من دواعي سرور بتلكو أن تكون مرة أخرى راعية لتجمع جمعية البحرين للمصارف”.

وقال: “توفر لنا مثل هذه المناسبات الفرصة للقاء العديد من عملائنا الرئيسيين والاستماع لملاحظاتهم القيمة”.

وأردف: “تتطور باستمرار احتياجات عملائنا في قطاع الأعمال وتسعى بتلكو جاهدة لتكون المشغل الذي يوفر الاتصالات المبتكرة الكفيلة ببقائهم في مستوى نظرائهم على المستوى الدولي”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للمصارف روبرت أيني أن الاتصالات تلعب دورا حيويا في عمليات أي بنك ابتداءا من المحافظة على الاتصال بعملائه إلى التعامل مع المراسلين وغيرهم في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “من الأهمية بمكان أن تكون للقطاع المالي بنية اتصالات تحتية موثوقة يمكن الاعتماد عليها وهو ما توفره بتلكو في مملكة البحرين على مدى عقود”.
وتابع السيد ريدر قائلا بأن الوحدة التجارية بشركة بتلكو، بقيادة مديرها العام عادل الديلمي، تركز على تقديم خدمات سلسة للقطاع المصرفي والمالي.
واختتم السيد ريدر حديثه قائلا “لدينا موظفون مهرة لتصميم حلول أعمال كفيلة بتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا المالية. لقد نجح فريق العمل لدينا في بناء سمعة قوية له على مدى سنوات عديدة ويمكن الاعتماد عليه في تقديم المشورة والتوجيه بشأن أفضل الخيارات المتاحة لتوفيرها لعملائنا بما يحقق لهم الميزة التنافسية الضرورية”.

  • 13416
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE