×
×

وكالة 4SPOTS الرقمية تطلق المتجر الإلكتروني لبوتيك Pink Diamond البحرين

أعلن Pink Diamond Boutique البحرين في الرابع والعشرين من شهر أغسطس الماضي إختياره لوكالة 4SPOTS لتطوير وتفعيل متجر للتسوق الإلكتروني عبر موقع البوتيك على الشبكة.

والجدير بالذكر أنه تم افتتاح البوتيك في البحرين منذ عام 2007، وحظي بشهرة واسعة بين المهتمين والمتابعين لآخر ما توصلت إليه خطوط الموضة في مجالات المجوهرات، الإكسسوارات، الهدايا، عالم منتجات وملابس الأطفال التي تم تصميمها على أيدي نخبة كبيرة من المصممين المعنيين بمنح عملاء المتجر فرصة التعبير عن أنفسهم من خلال ما يختارونه من هدايا لها طابعها الخاص، وتحمل رسالة محبة وإعتزاز بطريقة مميزة لشخص قريب أو فرد من العائلة.

تعلق فرح بنت خالد مؤسسة المتجر، على هذه الخطوة قائلة، “لقد قمت بالإتصال بوكالة 4SPOTS لتطوير خدمة التجارة الإلكترونية عبر موقع البوتيك على الإنترنت حينما تزايد الطلب على منتجاتنا من قبل عملاءنا من دول الخليج المجاورة، فأخذنا بعين الإعتبار تلبية طلبات هذا القطاع الجديد بطريقة حديثة وفعالة تتماشى مع اتساع شهرتنا إقليمياً. وكان الإتجاه للمتجر الإلكتروني هو الحل الأمثل الذي سيساعدنا على المزيد من الإنتشار ويلبي طلبات عملاءنا بسلاسة في الوقت ذاته”.

وأردفت، “بإطلاق الخدمة، سيتمكن عملاءنا من زيارة موقع البوتيك الإلكتروني، واختيار أي منتج يحوز على اعجابهم وشراءه في لحظات، وسنقوم بشحنه وتوصيله مباشرة إليهم. لقد قمت بالإطلاع على البورتفوليو الخاص بوكالة 4SPOTS، وبمجرد أن انتهيت من ذلك تيقنت بأن لديهم الخبرة والمهارة، وكذلك التقنية الحديثة لتنفيذ المتجر الإلكتروني الذي يليق بالبوتيك”.

ويضيف فيكرام أودياوار، المدير التنفيذي لخدمة العملاء بوكالة 4SPOTS قائلاً، “إننا حقاً سعداء بإختيار Pink Diamond Boutique لنا لتطوير موقعهم الإلكتروني، حيث تمكنا من المزج بين الناحية الجمالية فائقة الأناقة للموقع بالإضافة إلى الوظائف الفعالة التي تجعل من تجربة التسوق متعة لها طابع خاص. إننا فخورون بكوننا جزء من هذا المشروع المميز والذي يعد واحداً من أوائل المشاريع في هذا المجال في مملكة البحرين”.

  • 13409
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE