×
×

إي هوستينغ ترعى منتدى استراتيجيات البنية التحتية للمسؤولين التنفيذيين

أعلنت “إي هوستينغ داتا فورت”، الشركة المتخصصة إقليمياً والمتخصصة في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية والعضو في تيكوم للاستثمارات، اليوم أنها ستقوم بتسليط الضوء على المزايا القيّمة التي توفرها الخدمات المُدارة وذلك في منتدى استراتجيات البنية التحتية للمسؤولين التنفيذيين 2010 في دبي.

سينعقد هذا المنتدى في السادس من أكتوبر المقبل في فندق مدينة جميرا. وسيشارك ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة “إي هوستينغ داتا فورت”، في هذه الفعالية المتخصصة في مجال البنية التحتية لتقنية المعلومات بتقديم عرض توضيحي يركز على تزايد الاعتماد على الخدمات المدارة في المنطقة، والتحديات التي يواجهها المستخدمون النهائيون والفوائد طويلة الأمد لهذه الخدمات.

وقال زين الدين، “يعد إيجاد نموذج أعمال قادر على النجاح وسط الظروف غير المتوقعة أحد الأسباب الرئيسية للقيام بتعهيد خدمات البنية التحتية لتقنية المعلومات. فعلى سبيل المثال، تسعى أعداد متزايدة من المؤسسات حالياً إلى إدارة عملياتها في مجال تقنية المعلومات من خلال التعهيد لطرف ثالث عوضاً عن الاستثمار في تجهيزات خاصة بها. ويتيح لها ذلك إمكانية التكيف مع الظروف الاقتصادية المتغيرة والاستفادة من مزودي الخدمات الذين يوفرون موارد عالية الكفاءة وعمليات معيارية تحقق الفعالية في أداء عمليات تقنية المعلومات”.

كما أضاف، “تتجه الشركات إلى مزودي خدمات تقنية المعلومات نظراً لحاجتها للتركيز على أنشطة أعمالها الرئيسية. وكشف استبيان أجري مؤخراً في المنطقة أنه نظراً للتعقيدات المتزايدة للشبكات، فإن العديد من المؤسسات مستعدة لتعهيد إدارة خدمات تقنية المعلومات إلى مزود خارجي يمتلك طاقم عمل من الخبراء في الإجراءات والعمليات وذلك لدعم وتزويد خدمات تقنية المعلومات. ويعتبر طاقم العمل الخبير الذي يمتلك الكفاءة الضرورية عاملاً حيوياً لتوفير خدمات موثوقة، إضافة إلى استخدام أحدث التقنيات على النحو الأمثل”.

ويوفر منتدى استراتيجيات البنية التحتية للمسؤولين التنفيذيين منصة تجمع المستخدمين النهائيين ومزودي الخدمات لمناقشة المواضيع المتعلقة بمراكز البيانات، والكابلات والبنية التحتية، والحوسبة السحابية الخاصة، وتقنية البيئة الافتراضية، ومسائل الأمن والحلول الذكية للبنية التحتية، إضافة إلى التخطيط الذكي للشبكات الجديدة والخدمات المدارة.

وستضم قائمة المنتدى متحدثين وخبراء من مختلف اختصاصات القطاع وخبراء التكنولوجيا، بمن فيهم طارق حلمي، المدير الإقليمي لنيكسانز كايبلينج سلوشنز؛ وعصام هادي، رئيس تقنية المعلومات في شركة ألمنيوم البحرين؛ وعمر فتح الله، استشاري التكنولوجيا في أر إس إيه القسم الأمني لدى “إي إم سي”؛ وميغيل أنخل فيلالونجا، الرئيس التنفيذي لدى شركة إميتاك لحلول المؤسسات (EES).

وستكون إي هوستينغ داتا فورت الراعي الرئيسي للفعالية وذلك في مجال تخصصها كشريك للخدمات المدارة. ويشارك في الرعاية أيضاً كل من شركة نيكسانز المختصة في مجال الكابلات، وإي إم سي 2 كشريك لمركز البيانات، و أر إس إيه المختصة في الحلول الأمنية لتقنية المعلومات كشريك للأمن، وإميتاك كشريك للبنية التحتية.

تضم محفظة إي هوستيغ داتا فورت الحالية من الخدمات كلاً من إدارة الخدمات المستضافة، وخدمات مراكز البيانات مثل مشاركة المواقع، وإدارة مشاركة المواقع، واسترداد البيانات عقب الكوارث، وخدمات استمرارية الأعمال، وإدارة البنية التحتية عن بعد، والخدمات الأمنية للمعلومات، والحوسبة الافتراضية.

وتعد إي هوستينغ داتا فورت إحدى رواد السوق في مجال خدمات تقنية المعلومات المدارة والاستشارات يدعمها في ذلك مراكز بيانات على مستوى عالمي، حيث تقوم بتوفير بنية تحتية قابلة للتطوير وموثوقة وتتمتع بمرونة عالية مع عمليات متواصلة على مدار الساعة.

ومن خلال امتلاكها لشبكة واسعة من شركاء التكنولوجيا والقنوات في مناطق مجلس التعاون لدول الخليج العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ، حصلت إي هوستينغ داتا فورت على إشادة لاستخداماتها المبتكرة للتكنولوجيا الحديثة في عام 2009 وذلك بعد قيامها بنشر وتنفيذ نظام دعم للعمليات (OSS) ضمن مراكز البيانات ومراكز تشغيل الشبكات التابعة لها في المنطقة. كما حازت إي هوستينغ داتا فورت على جائزة أفضل مزود لخدمة المشاريع على مستوى المنطقة مرتين متتاليتين في أعوام 2008 و2009 و2010.

  • 13395
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE