×
×

ماسيس تصنف ضمن المراتب الرائدة في قائمة جارتنر ماجيك كوادرانت

أعلنت “مايسيس” (Misys)، الشركة العالمية المتخصصة في مجال برمجيات وخدمات التطبيقات والمدرجة في سوق أسهم “فاينانشال تايمز” تحت الرمز(FTSE: MSY.L)، اليوم عن تصنيفها من قبل “جارتنر” (Gartner) كأحد الرواد ضمن قائمتها “ماجيك كوادرانت” في مجال الخدمات المصرفية الآلية الدولية للأفراد للعام 2010.

تعنى “غارتنر ماجيك كوادرانت” بتقييم مدى ملائمة موفري أنظمة الخدمات المصرفية الدولية للأفراد وحلولهم لمعالجة التحديات التي تعترض القطاع المصرفي. ويتم تقييم كل شركة حسب معايير “إكتمال الرؤية” و”القدرة على التنفيذ” وتقيم مدى ملائمتها للظروف المتغيرة للسوق.

وقال النور رامجي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير عام الخدمات المصرفية في مايسيس، “نحن سعداء لتصنيفنا من قبل جارتنر ضمن الرواد في قائمة كوادرانت، الأمر الذي نعتقد بأنه يؤكد هدفنا في ريادة السوق من خلال حلولنا الثورية بانك فيوجن (BankFusion). وقد حظينا بردود فعل إيجابية للغاية حول استراتيجية وحلول بنك فيوجين والحلول من كافة العملاء”.

وأضاف رامجي، “مع خروج قطاع الخدمات المالية من أكثر الفترات إضطراباً في التاريخ الحديث، تواجه البنوك العديد من التحديات التنظيمية والتنافسية. لذا ستغير استراتيجية بانك فيوجين من قواعد مؤسسات الخدمات المالية، ما يسمح لها بخدمة العملاء بشكل أسرع والتفوق على منافسيها وتحسين الطرق التي تدير بها عملياتها التشغيلية والتي لا تزال حتى الآن طرقاً غير فعالة”.

وتعد مايسيس بانك فيوجين حلولاً فعالة تمكن المؤسسات المصرفية من الاستجابة للتغيرات في احتياجات العميل والسوق بشكل أكثر سرعة وأقل تكلفة. وتشكل منصة بانك فيوجين الأساس لحل مايسيس بانك فيوجن يونيفيرسال بانكنغ(Misys BankFusion Universal Banking) الجديد والمتطور تقنياً للصيرفة الآلية، بالإضافة إلى أنها تتيح للمؤسسات المالية الاستفادة من تطبيقاتها القائمة.

ومن خلال سد الفجوة بين قطاعي الأعمال وتكنولوجيا المعلومات، تضمن هذه المنصة توفير فهم أفضل للمتطلبات ونوعية الخدمات المقدمة. ويمكن تجميع ونشر المنتجات والخدمات الجديدة بشكل سريع، بالإضافة إلى إعادة حزم المنتجات القائمة وإعادة تمييزها، حيث يتم كل ذلك عن طريق مستخدمي أعمال مدربين مع حد أدنى من الحاجة إلى تدخل تكنولوجيا المعلومات أو التأثير على العملاء والنظام.

  • 13394
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE