×
×

جاكيس تتوقع اقبالاً كبيراً على الكمبيوترات اللوحية والهواتف الذكية خلال جيتكس 2010

تشارك “جاكيس للإلكترونيات”، الشركة المتخصصة في قطاع البيع بالتجزئة في الدولة، كعادتها في معرض “جيتكس سوق الكمبيوتر 2010″، والذي تقام فعالياته من 16 وحتى 23 اكتوبر المقبل في مركز معارض مطار دبي.

تحرص الشركة على التواجد في هذا الحدث بشكل دائم لما يمثله من تجمع مثالي يستقطب شريحة كبيرة من المهتمين بأحدث التقنيات والالكترونيات من مختلف دول المنطقة.

وتتوقع “جاكيس” أن تحظى منتجات “آبل” هذا العام مثل “آي باد” والطراز الرابع الجديد من هاتف “آي فون” بإقبال كبير من العملاء، بالإضافة إلى الطرازات الجديدة من الهواتف الذكية من شركة “أندرويد” التي يتم إطلاقها خلال فترة الحدث هذا العام، الأمر الذي يشكل دفعة قوية لقطاع الهواتف الذكية في المنطقة.

وقال أشيش بنجابي، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة شركات جاكيس: “احتلت أجهزة الكمبيوتر المحمول الحصة الأكبر من مبيعاتنا في “جيتكس سوق الكمبيوتر” خلال العام الماضي وذلك بما يقدر بـ 60% من اجمالي المبيعات. ونتوقع أن نشهد هذا العام زيادة مبيعاتنا من الهواتف الذكية”.

وأضاف: “شهد العام الماضي إقبالاً كبيراً على هواتف “بلاك بيري”، ولكن نتوقع في دورة هذا العام أن ترتفع مبيعاتنا من الهواتف الذكية من سامسونج، و”اتش تي سي”، و”سوني أريكسون” و”موتورولا”. وتعود “نوكيا” بقوة إلى سوق الهواتف الذكية بهاتفها الجديد طراز “إن 8″، فضلاً عن الطراز الرابع من هاتف “آي فون”. وستعزز عروض “اتصالات” و”دو” من مبيعات الهواتف الذكية في الدولة”.

كما ستعرض جاكيس مجموعة كاملة من المنتجات الالكترونية مثل الكاميرات الرقمية واجهزة الألعاب، والتلفزيونات، ومشغلات الموسيقى “إم بي 3” وغيرها الكثير.

واختتم بنجابي: “تحظى مشاركتنا في حدث هذا العام بميزة إضافية حيث ستصادف الذكرى السنوية الأربعين لتأسيس شركة “جاكيس” في الدولة. وبهذه المناسبة ستطلق الشركة مجموعة من العروض الترويجية المبتكرة والخصومات القيمة على مختلف فئات المنتجات”.

  • 13387
  • جتيكس دبي 2010
  • gitex-dubai-2010
Dubai, UAE