×
×

الشركة المتحدة للتنمية تدشن موقعها الإلكتروني الجديد

أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، احدى شركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر، عن تدشين الموقع الإلكتروني الجديد للشركة على شبكة الانترنت. ويقدم الموقع للمتصفحين الكثير من المعلومات عن كافة نشاطات الشركة المتحدة للتنمية وإستثماراتها المتنوعة ومشاريعها الحالية التي تقوم بتنفيذها هي وشركاتها التابعة والزميلة، وتتوفر تلك المعلومات باللغتين العربية والإنجليزية.

يذكر أن الموقع الإلكتروني للمتحدة للتنمية يحتوي على معلومات متكاملة عن أخبار الشركة ونشاطاتها، وإفصاحات الشركة والفعاليات التي تنظمها، إضافة إلى عناوين وأرقام الإتصال بالمصادر والمراجع بالشركة المتحدة للتنمية وشركاتها التابعة والزميلة.

ويأتي تدشين هذا الموقع الجديد إستجابة للإهتمام الواسع الذي تجده نشاطات الشركة وإستثماراتها الواسعة من قبل المهتمين على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية، إضافة وهو أن يصبح الموقع النافذة التي يطل من خلالها المساهمون والعملاء والشركاء الحاليين أو المحتملين وكذلك المهتمين بشكل عام.

ومن خلال الموقع الإلكتروني الجديد وعلى صفحات علاقات المستثمر يستطيع المساهمون الإطلاع على آخر البيانات المالية للشركة ومتابعة أداءها. فضلاً عن ذلك فقد تم تكريس صفحة خاصة للمستثمرين المهتمين في الدخول في شراكة مع الشركة المتحدة للتنمية في الفرص الإستثمارية المواتية.

إضافة إلى وجود قسم خاص بالتوظيف يستطيع من خلاله الزوار والمهتمين التعرف على فرص العمل في الشركة، حيث تم وضع جميع تفاصيل الإتصال والروابط المؤدية للتواصل مع جميع الأقسام والإدارات التابعة للشركة المتحدة للتنمية وشركاتها التابعة.

كما يحتوي الموقع الإلكتروني الجديد على إمكانيات سهلة ومتعددة للبحث عن المعلومات سواء كانت نشرات صحفية أو غيرها من المعلومات التي تتوفر في المركز الإعلامي بشكل واسع ومتكامل.

ضمن هذا الإطار قال مصدر مسؤول بالشركة المتحدة للتنمية: “يأتي الموقع الإليكتروني الجديد ضمن الإستراتيجية الهادفة إلى مواكبة التطورات الإيجابية التي أحرزتها المتحدة للتنمية في كافة مشاريعها الإستثمارية، وسيتم تحديث هذا الموقع وتطويره بإستمرار بحيث يوفر أحدث المعلومات عن الشركة لجميع المهتمين بشئونها”.

  • 13386
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE