×
×

زين البحرين تلتقي عملائها في الشارع لتطلعهم على خدمة Blackberry إيزي مسبقة الدفع

قامت شركة زين البحرين، في بادرة مبتكرة كان لها وقعها على العملاء في طرقات البحرين، بتزويد شاحنات حديثة الطراز برسائل مرئية وفريق عامر بالنشاط والحيوية للقاء العملاء ونقل لهم الأخبارعن خدمة BlackBerry إيزي للدفع المسبق.

تجول هذه الشاحنات الفخمة مزودة بالرسائل ذات الخلفية المضيئة على لوحة إعلانات الكترونية على جانبي الشاحنة لمقابلة العملاء، حيث سيحظى أصحاب الحظ السعيد بالمشاركة في السحب على أجهزة I-pad.

قالت السيدة تالة أبو نوار، مديرة الإتصالات التسويقية في زين البحرين: “تسعى زين البحرين دائما إلى إيجاد طرق جديدة للوصول إلى العملاء ونحن سعداء بنجاح حملة شاحنات الإعلان في زين البحرين، وكخدمة BlackBerry إيزي للدفع المسبق، فإن هذه الحملة ذات طابع أنيق، عصري وملائم!”

تقوم الشركة بطرح خيارات غنية ومتعددة مع باقة حوار للدفع الآجل التي تقدمها الشركة والتي تشمل آلاف الدقائق المجانية والخصومات الضخمة على الإيجار بالإضافة إلى خصومات هائلة على أحدث الهواتف النقالة. فالشركة لا تقدم خدمة اتصالات وتكنولوجيا فحسب، وإنما تعتبر من أكثر شركات الاتصالات تفاعلاً مع عملاءها مما يفسح المجال لهم لإختيار تفاصيل باقاتهم على طريقتهم الخاصة.

  • 13384
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE