×
×

الثريا توفر خدمات البيانات السريعة في تركيا من خلال شراكة مع تكنوموبيل

سيصبح بإمكان قطاعات الأسواق العمودية في تركيا، بما في ذلك الهيئات الحكومية وشركات الملاحة البحرية والقطاعات الصناعية والمستخدمين من الأفراد، الاستفادة من خدمات البيانات عالية السرعة عبر الأقمار الصناعية التي توفرها شركة الثريا من خلال جهاز ‘الثريا آي بي’، الذي يعتبر حل الإنترنت الفضائي الأكثر تنافسية في السوق. ويأتي ذلك عقب توقيع اتفاقية تجارية بين الثريا وشركة تكنوموبيل’TEKNOMOBIL’ التركية، تم بموجبها تعيين الأخيرة مزوداً لخدمات ‘الثريا آي بي’، حل الإنترنت الفضائي الأصغر والأكثر سهولة للتنقل في العالميتميز جهاز خدمات الإنترنت الفضائي ‘الثريا آي بي’ بحجم A5 ويلبي احتياجات الفئات المستهدفة من المستخدمين مثل قطاعات النفط والغاز والهيئات الحكومية وقطاع الملاحة البحرية والمؤسسات الكبرى والمنظمات غير الحكومية والجهات العسكرية ومؤسسات البث والإعلام، بالإضافة إلى المستخدمين من الأفراد.

ويضمن ‘الثريا آي بي’ سهولة تامة في التنقل وخدمة إنترنت بسرعات عالية تصل إلى 444 كيلوبت في الثانية. كما يعتبر الجهاز الوحيد الذي يوفر سرعات لنقل الفيديو المباشر تصل إلى 384 كيلوبت في الثانية ضمن فئته. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز ‘الثريا آي بي’ بخاصية التركيب والتشغيل التي تعزز سهولة الاستخدام، وهو الحل الوحيد للإنترنت الفضائي الذي يوفر إمكانية نقل البيانات المباشرة باتجاه واحد ليتيح للمستخدمين مرونة في التحكم بسرعات التنزيل والتحميل، مما يعزز من كفاءة الخدمة وانخفاض تكاليفها.

وفي هذا الصدد، قال علي المزروعي، رئيس دائرة التقنية لدى الثريا: “من شأن شراكتنا مع ‘تكنوموبيل’ والتغطية الشاملة التي توفرها الثريا في تركيا، أن تساهم في تعزيز توافر خدمات الإنترنت الفضائي لتصل إلى عدد من الصناعات وشرائح السوق، لا سيما في المناطق النائية التي قد لا تتوفر فيها شبكات الاتصالات التقليدية بدرجة كافية أو معتمدة. ويتميز جهاز ‘الثريا آي بي’ بعدد من المزايا غير المسبوقة مثل الحجم الصغير وقابلية التنقل والمواصفات المبتكرة التي تضمن استفادة المستخدم من خدمات البيانات عالية السرعة وإمكانيات النقل المباشر للبيانات بشكل مستمر ودون انقطاع”.

كما أضاف المزروعي أن شبكة الثريا المتطورة تعمل على توزيع التغطية بشكل ديناميكي في المناطق التي تشهد إقبالاً كبيراً على خدمات نقل البيانات، مما يسهم في عدم تأثر جودة الخدمة حتى في حال وجود عدة مستخدمين.

من جانبه، قال سليم جينشلير، رئيس مجلس الإدارة لدى ‘تكنوموبيل’: “يمثل جهاز الثريا آي بي إضافة متميزة لمجموعة منتجات الثريا التي توفرها ‘تكنوموبيل’ بفضل ما يتمتع به من تكنولوجيا متطورة وسرعة عالية ومواصفات متقدمة. ويمكن للمستخدمين التنقل بسهولة تامة مع الجهاز مع ضمان جودة خدمة عالية في مختلف أنحاء تركيا”.

وأضاف جينشلير أن بإمكان الهيئات الحكوميات والمستخدمين في القطاعات المتخصصة الاعتماد على ‘الثريا آي بي’ للحصول على خدمات إنترنت آمنة أثناء تنقلاتهم.

ويشار إلى أن شركة ‘تكنوموبيل’ هي أحد مزودي خدمات الثريا في تركيا، وتتولى حالياً توزيع مجموعة من منتجات الثريا ومنها الهواتف الفضائية المحمولة.
.

  • 13383
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE