×
×

أورانج تسجل أرقاماً قياسية من زوار مواقعها الاجتماعية

حققت Orange الأردن، مشغل الاتصالات المتكامل المرخص لتقديم خدمات الجيل الثالث في المملكة نجاحاً في ميدان التواصل على المواقع الاجتماعية حيث وصل عدد المتصفحين لموقعها على الفيسبوك 3.887 و225 على التويتر بالاضافة إلى اكثر من 500 تفاعل على هذه المواقع في أقل من أسبوعين من اطلاقها.

لم يقتصر نجاح Orange الأردن في هذا المضمار على زيادة أعداد المشتركين زيادة كبيرة في فترة قياسية بل تعداه إلى زيادة عدد التعليقات الايجابية حول الشركة وخدماتها من كلا الموقعين الواسعي الانتشار: الفيس بوك والتويتر.

وكانت Orange قد قدمت جوائز وهدايا للمتواصلين عبر موقعها على هاتين البوابتين الالكترونيتين عن طريق قيامها بتنظيم سحب عشوائي فاز فيه متسابقون بأربعة أجهزة خلوي Samsung wave في الأسبوع الأخير من شهر رمضان وأيام العيد.

وهنالك العديد من الجوائز والهدايا التي ستقدمها Orange للفائزين بمسابقاتها كأجهزة خلوية حديثة واشتراكات انترنت الجيل الثالث الجديدة.

يشار الى أن Orange الأردن بدأت بتقديم خدمة التواصل عبر المواقع الاجتماعية في الثالث من أيلول الماضي وتمكنت مؤخراً من تقديم خدمة التواصل المباشر على مواقعها عبر هذه المواقع الاجتماعية بهدف تحقيق أقصى فائدة مرجوة للمتواصلين من مشتركين ومواطنين.

  • 13379
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE