×
×

أسترا وسوني إريكسون يزودان حلول الاتصالات النقالة الموحدة للشركات في الشرق الأوسط

أعلن كل من أسترا، المتخصصة في مجال حلول الإتصالات الموجّهة للشركات وسوني إريكسون الشركة العالمية المزوّدة للأجهزة النقالة المتعددة الوسائط التي تتضمن الهواتف والإكسسوارات الغنية بالمزايا اليوم عن توقيعهما إتفاقية تحالف لتنفيذ تسويق مشترك لحلول الاتصالات النقالة المتكاملة والموحدة للشركات في الشرق الأوسط.

يقوم الطرفان بموجب هذه الاتفاقية باختبار الحلول المتكاملة من كافة جوانبها وتدريب الشركاء وضمان وجود نقطة دعم واحدة مخصصة لهذه الحلول.

وتستهدف حلول الاتصالات النقالة الموحدة قطاعي الشركات الكبرى والشركات المتعددة الجنسيات. وتم بناء هذه الحلول إستنادا إلى أنظمة إتصالات آسترا وهي MX-ONE™ وBusinessPhone™ وAastra Mobile Client بالإضافة إلى أحدث هواتف الأعمال النقالة الذكية من سوني إريكســون وهي Vivaz™، Vivas Pro، Satio™ وXperia™ بالطرازات X10، X10mini و X10 mini Pro.

ومن خلال رقم فرعي نقال واحد ستتمكن الشركات من ضبط التكلفة وتعزيز الفعالية وخدمة العملاء، وهذا الأمر سيتيح إمكانية أكبر للتواصل مع موظفي الشركة بسهولة وسرعة أكبر. وسيتمكن رجال الأعمال أثناء سفرهم من تخفيض تكاليف المكالمات أثناء التجوال (roaming) بإستخدام مزايا معاودة الاتصال call back ومزايا بطاقة السفر Travel SIM.

لا تقتصر منافع هذه الحلول على الاستفادة من حلول صوتية متكاملة بالنسبة لموظفي الشركات، بل يمكنهم أيضا الاستفادة من قدرات ومزايا إضافية تتيحها تقنيات الهواتف النقالة الذكية مثل: البريد الإلكتروني للشركات (POP، SMTP، IMAP، Microsoft Exchange ActiveSync) وتقنية واي فاي والإنترنت عالي السرعة HSPA المدعم بقدرات للاتصال بأجهزة الكمبيوتر المحمولة إضافة إلى مزايا شبكات الخاصة الإفتراضية VPN وقدرات الاتصال DMC ونظام تحديد المواقع العالمي GPS وأخيرا واجهة متكاملة خاصة بالمستخدم (لوحة مفاتيح كاملة أو شاشة لمس كبيرة الحجم).

وعن هذا التحالف المثمر يقول السيد روديجيه أودينباخ المدير العام لشركة سوني إريكسون الشرق الأوسط: “نحن نرى بأن منطقة الشرق الأوسط تشكل بيئة ممتازة لنمو أسواق الإتصالات النقالة كونها تزخر بفرص واسعة للنمو والتطور. إننا نعقد هذا التحالف مع واحدة من أقوى الشركات العاملة في قطاع الشركات لكي نلبي معا الحاجات المتزايدة للشركات في مجال الاتصالات النقالة، والتي نعتقد أنها لا تتلقى الخدمات الملائمة. هناك متطلبات متنوعة للعملاء من الشركات بالنسبة للهواتف النقالة وهنا يأتي دور سوني إريكسون التي تقدم تشكيلة واسعة من الهواتف الداعمة لحلول آسترا”.

ومن جهته قال الدكتور روجر حاج، نائب الرئيس لوحدة تطوير الأعمال في آسترا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا :”نحن سعداء بهذا التعاون الذي سيمكننا من تزويد عملاءنا من الشركات بأفضل الأجهزة المكملة لحلولنا في مجال الاتصالات النقالة. سيكون بإمكان هواتف سوني إريكسون توفير كافة المزايا التي تتيحها أنظمة الاتصالات التي صمّمناها للشركات مثل البريد الصوتي والرسائل الموحدة والمكالمات الجماعية والرد على المكالمات؛ ما يساعد على تعزيز الاستفادة من الإستثمارات التي أنفقتها الشركات في هذا المجال. إننا نحرص دوما على تعزيز قدرات عملاءنا ومنحهم مزايا إضافية مثل النظام الثنائي بين شبكات واي فاي اللاسلكية وشبكات جي إس إم النقالة، بالإضافة إلى الرسائل الفورية والبحث في دليل الشركة بشكل مباشر. تتجسد أولويتنا أثناء طرح الحلول المبتكرة في تأمين النوعية، ولهذا السبب نقوم بتوحيد جهودنا مع سوني إريكسون لكي نتمكن من ضمان حلول متكاملة ونقطة دعم واحدة”.

  • 13377
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE