×
×

بينكيـو تدشن كامـيرا رقمية جديدة من الجيـل الخـامس

طرحت “بينكيو”، الشركة الموفرة للحلول الرقمية العصرية، والحائزة على جائزة “رد دوت” 2010 المرموقة لأفضل تصميم، كاميرتها الرقمية الجديدة T1260 من الجيل الخامس، بهدف تعزيز مكانتها السوقية باعتبارها المزود الأهم لمنتجات الحياة العصرية للعملاء في منطقة الشرق الأوسط.

قال “مانيش باكشي”، مدير عام “بينكيو” الشرق الأوسط وأفريقيا، إنه في ضوء ما تحظى به الشركة من شهرة عالمية بفضل قدرتها على الإبتكار؛ يأتي طرح الكامير الجديدة التي تعمل باللمس ليعزز من مجموعة منتجاتها من الكاميرات الرقمية.

وأضاف “مانيش” أن الكاميرا تعد الرفيق الأمثل لتسجيل كافة المناسبات وهو ما يجعل الكاميرا الجديدة تدعم وضعية “بينكيو” باعتبارها العلامة المفضلة لمنتجات تمتاز بالأناقة وروعة التصميم في سوق الشرق الأوسط المتطلع إلى أجهزة تجمع بين الإعتمادية والجودة العالية وسهولة الاستخدام.

وتبلغ دقة الكاميرا، المزودة بأحدث تقنيات اللمس، 12 ميغا بكسل، لإلتقاط صور عالية الوضوح إضافة إلى قدرتها على تصوير فيديو بجودة 720p مما يوفر سهولة الحصول على أفلام ذات درجة وضوح عالية وبألوان واقعية، كما تأتي T1260 مع تحديث للتقنية الذكية المتطورة لأوضاع المشهد والتي تحدد أتوماتيكياً حتى 12 مشهد مختلف.

ومن بين المزايا الأخرى المتطورة للكاميرا الجديدة احتوائها على شاشة كريستال سائل مقاس 3 بوصة تعمل باللمس، وبرنامج سهل الاستخدام، وسهولة إدارة الملف، إضافة إلى خاصية تعزيز الصورة وهي تقنية تمكّن الكاميرا من التغلب على تحديات الإضاءة أثناء التصوير، وتوفر واجهة المستخدم سرعة وسهولة الوصول إلى خصائص الكاميرا والضبط، علاوة على النص التوضيحي المصاحب لكل أيقونة مما يتيح سهولة استخدام الوظائف المتطورة التي تمتاز بها الكاميرا.

واختتم “مانيش” حديثه بالتأكيد على أن T1260 ستلقى اقبالاً شديداً بفضل ما تزخر به من أحدث المزايا المتطورة، خاصة في ضوء تطلع الجميع إلى تسجيل وتوثيق أجمل اللحظات مع أحبائهم وبسهولة ويسر، مشيراً إلى أن الكاميرا الجديدة تعزز بلا شك من حصة “بينكيو” في سوق الكاميرات الرقمية.

ويشار إلى أن الطراز الجديدة من كاميرات “بينكيو” الرقمية T1260 سيتوفر في كافة المتاجر الكبرى بمنطقة الشرق الأوسط ومصر اعتباراً من نهاية سبتمبر 2010.

  • 13375
  • كاميرات رقمية
  • digital-camera-news
Dubai, UAE