×
×

التسجيل عبر الإنترنت لحضور معرض BETT الشرق الأوسط أصبح مباشراً الآن

أصبح الآن متاحاً للجميع التسجيل للحضور المجاني لمعرض BETT الشرق الأوسط الافتتاحي، الذي يُعقد في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض خلال الفترة ما بين 21 – 22 نوفمبر 2010.

نظراً لإقرار الحدث من جانب مجلس أبو ظبي للتعليم (ADEC)، فقد ذاع صيته عالمياً باعتباره معرض BETT المنشأ منذ فترة طويلة في لندن كأكبر جهة عرض في العالم لمنتجات قطاع تكنولوجيا التعليم وموارده وأفضل الممارسات. ويعتبر معرض BETT الشرق الأوسط بمثابة مكان مشترك على نحو ملائم مع مشاركة MENA لبناء مستقبل التعليم، والذي أعده منظمي أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا BSEC، حيث يشمل المرافق والإدارة والإصلاح والاستثمار وتشغيل جميع المؤسسات التعليمية والبرامج. كما أن التسجيل للجهات العارضة يتم بسرعة وبسهولة ومجاناً تماماً من خلال الموقع الإلكتروني.

يضم معرض BETT الشرق الأوسط وMENA لبناء مستقبل التعليم ما يزيد على 200 جهة عارض مما يدل على ثروة من المنتجات المبتكرة والخدمات المصممة لتلبية احتياجات المعلمين. وتشمل الأسماء الرئيسية تكنولوجيا سمارت (SMART) ومايكروسوفت الخليج (Microsoft Gulf) وإتش بي (HP) وبروميثيان (Promethean).

سيتمتع زوار BETT الشرق الأوسط بالوصول إلى المنطقة التي يُدار بها الحوار بالمعرض، وهو مسرح خاص للمناقشة والحوار حيث يتسنى لكبار المشتغلين بالسياسة وصناعها تبادل الأفكار التي تتعلق بالتنمية المستقبلية للتعليم في منطقة الشرق الأوسط. كما ينضم المتحدثين الرائدين إلى سلسلة المناقشات ومنهم البروفسور رالف تابيرر، الرئيس التنفيذي للمدارس وتعليم GEMS، وهايف بانايان الرئيس التنفيذي لمبادرة التعليم الأردنية. وسوف تتيح منطقة التدريب والشرح للزوار فرصة استخدام وتقييم عروض التكنولوجيا الجديدة.

هذا وسوف تتميز أهم سمات المعرض المركزية برعاية بروميثيان في التعليم المباشر وعروض التكنولوجيا الحية التي يقدمها البروفيسور الشهير ستيفن هيبل. وسوف يسترشد طلاب مدارس الإمارات بدروس ICT-rich STEM (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات) التي تدور حول مشروع SSC لصاحب الرقم القياسي ريتشارد نوبل. وسينضم طلاب الإمارات للعمل معا في معرض BETT الشرق الأوسط والانضمام إلى فصول التعليم من دول أخرى، حيث يتم البث عبر دائرة تلفزيونية مغلقة للمقارنة ومناقشة تجاربهم.

أفاد بول دان، المدير الإداري لشركة إيماب كونّكت (Emap Connect)، قائلا: “نحن سعداء باستقبال زوار معرض BETT الشرق الأوسط للمرة الأولى في قلب المنطقة. ومن أجل التأكد من عدم تفويتهم الفرص المتاحة، نقترح بأن يمضي الزوار بعض الوقت للتسجيل المسبق لحضورهم العروض المجانية، ومن ثمّ تأمين الدخول السريع إلى العرض وجلسات منطقة المناقشة، فضلا عن الاطلاع على أحدث أخبار معرض BETT الشرق الأوسط من خلال رسائل البريد الالكتروني العادية. وسوف يمكن من خلال دليل العرض المجاني الإتاحة للزوار التخطيط المسبق للزيارة، للتأكد من حصولهم على جُلّ ما يقدم بفعاليات الحدث”.

  • 13370
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE