×
×

زين تقدم أجهزة بلاك بيري وe-Go و Mifi مجاناً

كشفت زين الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها مازالت تحتفل بعملائها على طريقتها الخاصة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال الحملة التي أطلقتها مع بدايات الشهر الكريم على سلسلة كبيرة من عروضها سواء الخاصة في خدمات نقل البيانات أو خدمات الصوت.

ذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذه الحملة ( كرم رمضان يزيد من عالمنا جمالاً) تقدم مجموعة من العروض المتنوعة التي تتقابل مع رغبات وطموحات العملاء، مبينة أنها تقدم أجهزة البلاك بيري مجاناً لكل مشترك جديد مع باقات ويانا الـ 19، ويانا 29 و ويانا 49 وخطوط مجانية مع باقات ويانا.

وقال باسل مناصرة المدير التنفيذي لقطاع التسويق في الشركة “هذه العروض لن تقتصر على أجهزة البلاك بيري فقط والتي باتت تلقى رواجاً كبيرة من جميع الفئات العمرية في الآونة الأخيرة، فالشركة تقدم أيضاً أجهزة e-Go وأجهزة Mifi مجاناً عند الاشتراك في باقات البيانات المتاحة، مصحوبة بشهر اشتراك مجاني”.

وعلى جانب العروض الخاصة بخدمات الصوت كشف مناصرة أن زين ستطرح من خلال هذه الحملة سلسلة أرقام جديدة وحصرية من فئة ××××× 909، إلى جانب طرح خطوط بلاتينية مجانية مع باقات ويانا الـ 49، هذا بالإضافة إلى طرح خطوط ذهبية وفضية وبرونزية مجانية عند الاشتراك في جميع باقات ويانا خلال شهر رمضان المتوفرة لدى فروع زين الموزعة على جميع مناطق الكويت.

ومضى في قوله “كما أن الشركة طرحت مجموعة من العروض المميزة على خطوط الدفع المسبق (ايزي)، فعند التعبئة بقيمة 3 دنانير وما فوق، سيحصل كل مشترك على جوائز عديدة وبصفة يومية، منها إمكانية الفوز بعدد كبير من الدقائق المجانية محلية ودولية”.

وبين أن الشركة خصصت مبلغ 3 دنانير من قيمة كل اشتراك في هذه العروض خلال شهر رمضان، مساهمة منها في مواصلة وتعزيز جهودها في الأعمال الخيرية، مشيراً إلى أن الشركة ستقوم بجمع هذه المبالغ وإرسالها إلى الجهات الخيرية.

وأكد مناصرة أن شركة زين تفي دائما بوعودها مع مشتركيها بتوفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات لكافة الشرائح التي تستقبل خدماتها، موضحاً أن الشركة أرادت أن تشارك عملائها في استقبال شهر رمضان بعروض مميزة ومتنوعة.

وأفاد أن زين استعدت جيداً لشهر رمضان المبارك بما لديها من برامج مختلفة تخدم أكثر من اتجاه، مبيناً في ذات الوقت أن الشركة ستواصل جهودها نحو طرح أحدث الخدمات للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتية.

  • 13355
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE