×
×

كيوتل تطرح خدمة تركيبات اليوم التالي للبرودباند المنزلي

في إطار مبادراتها المستمرة لتوفير أفضل تجربة إنترنت للعملاء، تقوم كيوتل بطرح خدمة تركيبات اليوم التالي للبرودباند المنزلي والتي ستسمح للعملاء بالإستمتاع بخدمة الإنترنت في اليوم التالي مباشرة لاشتراكهم.

بموجب هذه الخدمة سيتم تركيب البرودباند المنزلي في اليوم التالي للإشتراك من خلال أحد مراكز كيوتل أو موزعيها المعتمدين أو الاتصال بخدمة العملاء قبل الساعة 12 ظهرا في غير أيام العطلة الأسبوعية. أما للعملاء الذين سيقومون بالاشتراك في الفترة المسائية فسيتم التركيب في خلال 48 ساعة، أما من يقوم بالاشتراك يوم الخميس قبل الساعة 12 ظهراً فسيتم تركيب الخدمة يوم الأحد، أما طلبات الاشتراك التي سيتم تلقيها يوم الخميس مساءً والجمعة والسبت فسوف يتم التركيب يوم الإثنين التالي.

ولضمان أفضل مستوى من الخدمة للمشتركين، تعد كيوتل بأن ترد اشتراك الشهر الأول لأي عميل لا يتم تركيب الإنترنت لديه في الموعد المحدد، شرط أن يتواجد العميل بالمنزل في الوقت المتفق عليه.

وسيبدأ تقديم الخدمة للعملاء بمنطقة وسط الخليج الغربي كفترة تجريبية على أن يتم نشره في جميع أنحاء قطر بعد ذلك، كما أن الخدمة متاحة حالياً لعملاء الخطوط الأرضية فقط، وتعتزم الشركة توفيرها لعملاء خدمة موزايك تي في+ قريباً أيضاً.

وتأتي هذه المبادرة من كيوتل لتجعل من عملية تركيب البرودباند المنزلي الأسهل والأفضل على الإطلاق، وسيتم مكافأه المشتركين الجدد الذين يتعاقدون لمدة عام برصيد مجاني تبعاً للباقة التي يختارونها. وسيحصلون أيضا على روتر واي فاي مجاناً، علماً وأن هذا العرض على الرصيد ينتهي في 31 أغسطس 2010. ويدفع المشتركين مصاريف خدمة التركيب بالإضافة إلى قيمة الإشتراك الشهري الخاصة بالباقة التي قاموا باختيارها.

تقدم كيوتل خدمة البرودباند المنزلي القيمة للعملاء والتي يدعمها أكبر شبكة اتصالات في قطر وأفضلها من حيث الموثوقية، وتتيح المزيد من الاختيارات والقيمة أمام الجميع بأسعار تنافسية.

ويذكر أن كيوتل تقدم أيضا خدمة التركيبات المسائية من الساعة 9 مساءً وحتى 12 صباحاً أثناء شهر رمضان الكريم لتناسب العملاء ممن يرغبون في استقبال فريق التركيب بعد الإفطار، والخدمة يمكن طلبها ببساطة وبدون أي تكلفة إضافية.

وبالنسبة لعملاء كيوتل الحاليين فيمكنهم الاشتراك بالخدمة عن طريق الاتصال وإعطاء فريق التركيبات التفاصيل اللازمة، أما العملاء الحاليين فيمكنهم الاشتراك عن طريق زيارة أي من مراكز كيوتل أو موزعيها المعتمدين في جميع أنحاء الدولة.

  • 13354
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE