×
×

بينكيو تطرح أجهزة عرض تعليمية جديدة

عززت “بينكيو”، الشركة الموفرة للحلول الرقمية العصرية، والحائزة على جائزة “رد دوت” 2010 لأفضل تصميم، قائمة منتجاتها من أجهزة العرض التعليمية من خلال طرح أربع موديلات جديدة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط بالتزامن مع موسم العودة إلى المدارس في سبتمبر المقبل.

تمتاز مجموعة أجهزة العرض الجديدة DLP، بفعالية التكلفة وتضفي المتعة والمرح على عملية التعلم من أجل الوصول إلى النتائج في الأداء الدراسي.

ومن بين المزايا التقنية للمسلاط MP780 ST عدم الحاجة إلى لوحة بيضاء للعرض عليها، والقلم التفاعلي والجاهزية لعرض ثلاثي الأبعاد وإمكانية توصيل ميكروفون ومكبرات صوت مدمجة، إضافة إلى ميزة أخرى تتيح العديد من إمكانات الوسائل الإعلامية المتعددة والتي تمكن المعلمين والطلاب من الاستفادة من القلم التفاعلي الذي يسمح لهم بسحب وتحديد والإشارة إلى أجزاء المادة المعروضة على أي سطح دون الحاجة إلى لوحة بيضاء، ويسهل المسلاط الجديد من عنصر المشاركة والتواصل المفتوح في حجرة الدراسة، ويجنّب المدارس التكاليف الباهظة لشراء لوحات بيضاء، إضافة إلى التغلب على عوائق ضيق المساحات المتوفرة حيث يستطيع مستخدموه تشغيله في مساحة عمل تتراوح بين 48-300 بوصة على أي لوحة سوداء أو لوحة طباشير أو أي حائط وفي أية مساحة مفتوحة.

وتماشياً مع أحدث التطورات في مجال التدريس؛ تمتاز الأجهزة الجديدة بإمكانية العرض ثلاثي الأبعاد، حيث بإمكان المعلم الانتقال بسهولة من العرض التقليدي إلى ثلاثي الأبعاد دون أي تعقيد أو تعديلات قد تستغرق المزيد من الوقت، كما توفر أجهزة MP780 ST وMP778 إمكانية العرض من أدوات تخزين خارجية، إضافة إلى ميكروفون ومكبرات صوت، مع نسبة تقريب إضافية 1.6: 1، وتوفر “بينكيو” أجهزة عرض تعليمية أخرى هي MP 626/MP670 وMP776/MP777 وMX750.

ويستطيع المعلمون وطلابهم متابعة العروض التقديمية والصور ومشاهدة أفلام الفيديو، ويتوفر ذلك من خلال خاصية وضوح عالية الدقة، إضافة إلى الألوان الزاهية، ما من شأنه تحقيق أقصى إستفادة من العملية التعليمية، وتعزيز مستوى الانتباه والتركيز والمشاركة في حجرة الدراسة.

وتناسب أجهزة العرض الجديدة مختلف حجرات الدراسة بدءاً من الفصول الصغيرة المتنقلة إلى قاعات المحاضرات إلى المدرجات الكبيرة، كما أنها قليلاً ما تحتاج إلى صيانة، إضافة إلى طول عمر الجهاز، وانخفاض تكلفة توصيله في حجرة الدراسة، وتعزيز مستويات الأمن والمراقبة.

توفر “بينكيو” لقاعات المحاضرات الكبيرة SP840 (نسبة تباين 3000: 1) و SP890 (نسبة تباين 50000:1)، وكلاهما يجذب انتباه الطلاب بفضل ما يوفره من وضوح متكامل وصور ذات جودة عالية وألوان مشرقة.

  • 13344
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE