×
×

الاتصالات السعودية تعلن 50% تخفيض للمكالمات والرسائل لاندونيسيا

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تقديمها تخفيضاً بنسبة 50% لعملاء الجوال بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية اندونيسيا.

وذكرت الشركة أن التخفيض يشمل أجور المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة الصادرة من الجوال وسوا ولنا لجمهورية اندونيسيا، وذلك بـمناسبة اليوم الوطــني لها والذي يوافق يوم الثلاثاء 17 أغسطس 2010م.

ونوهت الشركة إلى أن التخفيض يستمر لمدة 24 ساعة في نفس اليوم، مؤكدة أن ذلك يأتي من باب حرصها على مشاركة عملائها أفراحهم أينما كانوا وفي أي وقت، إلى جانب مساهمة الشركة من خلال مساعدة عملائها في التواصل مع من يحبون وبأقل الأسعار.

كما أكدت الاتصالات السعودية بأن العرض يأتي من منطلق مسئوليتها الاجتماعية اتجاه عملائها، وفتح المجال لمزيدٍ من حركة التواصل بين أحبائهم وأهاليهم وأصدقائهم في اندونيسيا، للتواصل بهذه المناسبة السعيدة وبأسعار مخفضة لا تتوفر عند أي مشغل آخر بالمملكة.

وتقدم الشركة العديد من العروض المماثلة للكثير من الدول التي لها جاليات في المملكة مثل أمريكا وباكستان ولبنان وعمان والإمارات وتركيا والبحرين وقطر والسودان وغير ذلك من الدول، من خلال البوابة الدولية للاتصالات السعودية، والتي تتمتع بقدرتها الفائقة وبإمكانياتها العالية على استيعاب وتمرير كل المكالمات الدولية من وإلى المملكة العربية السعودية والعالم الخارجي، وذلك حتى يتسنى لعملاء الاتصالات السعودية من أبناء الجاليات التمتع بالتخفيضات المقدمة في إجراء المكالمات مع أهاليهم وأقربائهم في بلدانهم بنصف التكلفة الحقيقية.

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية تسعى إلى تقديم خدمات مميزة وبجودة عالية ترقى لمستوى تطلعات عملائها، وتليق بمقامها كأكبر وأفضل مشغل لخدمات الهواتف الجوالة على مستوى المنطقة.

  • 13343
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE