×
×

STC تطلق حملة قطاف وبنده

أطلقت شركة الاتصالات السعودية، حملة “قطاف وبنده” لعملاء برنامج قطاف STC التي تمكنهم من التسوق في أسواق بنده وهايبر بنده من خلال استبدال نقاط برنامج قطاف بقسائم شرائية تساهم في قضاء احتياجاتهم المختلفة.

تغطي الحملة التي تستمر لمدة أسبوعين جميع أسواق شركة العزيزية بنده المتحدة “بنده وهايبر بنده” البالغ عددها 124 فرعاً منتشرة في جميع مناطق المملكة ، وتتيح لعملاء البرنامج الاستفادة من كل ما تقدمه أسواق بنده وهايبر بنده من منتجات وسلع غذائية وأجهزة منزلية وغيرها.

ويواكب اطلاق هذه الحملة مع حلول شهر رمضان المبارك ، مما يجعل الفرصة مناسبة أمام عملاء “قطاف” للتسوق باستبدال نقاط برنامج قطاف بقسائم شرائية تخولهم من قضاء احتياجاتهم المختلفة في أسواق بنده وهايبر بنده ، وقد تم تثبيت نظام القسيمة الإلكترونية E-Voucher في هذه الأسواق للتيسير والتسهيل على عملاء البرنامج.

وتؤكد الاتصالات السعودية ان برنامج قطاف يضع العملاء في أولوية اهتمامه ويسعى جاهداً لتقديم كل ما يناسبهم ويلبي احتياجاتهم ويحقق تطلعاتهم من خلال التعاون مع شركاء النجاح.

من جانبه قال المهندس أحمد عمر منشي نائب الرئيس للتسويق وقطاع التجزئة بشركة العزيزية بنده المتحدة: “إننا سعداء بهذه الحملة ونعتبرها قيمة مضافة لنا وخطوة في طريق إرضاء عملاء برنامج قطاف المتميز الذي ننظر إليه على أنه من أفضل برامج الولاء في المنطقة”.

وأكد المنشي حرص أسواق بنده وهايبر بنده على تقديم أفضل العروض والأسعار الشرائية للعملاء ، معرباً عن أمله بأن تتيح هذه الحملة الفرصة لإحداث رواج شرائي وتسويق تجاري كبيرين لخدمة عملاء STC التي تعد الشركة الرائدة في المنطقة.

  • 13333
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE