×
×

النورس تحظى بإقبال كبير على عرض ضاعف الوقت

بعد النجاح الذي حققه عرض عملاء النورس مسبق “ضاعف الوقت” من النورس، وهي إحدى شركات مجموعة كيوتل للإتصالات. ومنذ طرحه في يونيو الماضي، فقد كان الطلب كبيراً جداً من الآلاف من عملاء نورس مسبق حيث أبدوا سعادتهم لما تم إضافته لهم من قيمة كبيرة في كل يوم يجرون فيه مكالماتهم. ويمكن لعملاء النورس مسبق الإستمتاع وذلك بالتحدث لمدة 3 دقائق فقط بالسعر الاعتيادي وما عليهم إلا متابعة الدقائق المتبقية من المكالمة مجاناً.

يتمتع الآلاف من العملاء بهذه الفرصة لسهولة تواصلهم مع الأهل والأصدقاء. والجدير بالذكر أن أعداد العملاء لهذا العرض في تزايد مستمر. ويعد هذا العرض المميز “ضاعف الوقت” واحد من العديد من الطرق المبتكرة التي تسعى النورس من خلاله لاستجابة احتياجات العملاء، وثبت أن هذا العرض يعد واحد من أكثر الحملات الترويجية التي أطلقت من قبل مزود الخدمات الاتصالات الشاملة في السلطنة.

وصرح عزيز الحراصي، مدير العروض التجارية بالنورس: “إن رضا العملاء تعد من أولى أولوياتنا، ونحن سعداء للغاية بإستمتاع عملاءنا بهذا الخيار الجديد، كما أن العرض “ضاعف الوقت” ‘لا يزال متاح لعملاء للإستمتاع بالمكالمات حتى 25 أغسطس 2010 منتصف ليل، وهذا يعد العرض المميز من الوسائل الرائعة لاستقبال أفراد الأسرة والأصدقاء خلال الأسابيع الأولى من شهر رمضان المبارك”.

يتوفر هذا العرض القيم على مدار 24 ساعة ويمكن لعملاء النورس مسبق الإشتراك في هذا العرض حيث سيتمكن الكل من الاستمتاع بالتواصل مع الأصدقاء والعائلة خاصة لمحبي التجوال حول السلطنة خلال الإجازة الصيفية.

وبإمكان عملاء المشغلات الأخرى الانتقال بسهولة والإنضمام إلى عائلة النورس والاحتفاظ بأرقامهم والاستمتاع بعرض الترويجي “ضاعف الوقت” بأسعاره المغرية.

  • 13329
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE