×
×

اتصالات تمنح مشتركيها فرصة تجربة سيارة F1X3

أعلنت “اتصالات”، أنها وللسنة الثانية على التوالي، ستمنح مشتركيها فرصة تجربة سيارة F1X3 التي تستطيع الوصول إلى سرعات عالية بزمن قياسي، وذلك من خلال إتاحة الفرصة أمام المشتركين للتنافس على الفوز بتجربة هذه السيارة، ذات المقاعد الثلاثة، والمصممة في الأصل لتشارك بسباقات الفورميلا 1 العالمية. وبحلول موسم سباقات الفورميلا 1 في شهر أكتوبر المقبل، ستتاح الفرصة للمشتركين المحظوظين لتجربة هذه السيارة وبقيادة سائق محترف.

وحصلت “اتصالات” على الحقوق الحصرية لاستخدام سيارة F1X3، والتي صممت خصيصاً لتتسع للسائق وراكبين معاً، وتشابه مواصفاتها سيارات السباق الحقيقية بما في ذلك سعة المحرك، ومبدل السرعات والسرعة القصوى بالإضافة إلى توفيرها لنفس الشكل والإحساس الرائع لسيارات الفورميلا 1. وتستطيع الوصول إلى سرعات تتجاوز 300كم بالساعة، مع تسارع من 0 – 200 كم بزمن قياسي قدره 4.8 ثانية. وسيتم عرض هذه السيارة الرائعة لعشاق رياضة سباق السيارات في مراكز التسوق بإمارتي دبي وأبوظبي خلال شهر أكتوبر. كما ستتاح الفرصة أمام محبي هذه الرياضة لرؤية سيارات F1X3 خلال معرض جيتكس المتسوقين الذي سيقام بين 16 و23 في أكتوبر 2010.

ويتميز السباق بتوفيره لقيادة آمنة خاضعة من قبل قائدي السيارات المحترفين الذين يشاركون بالرياضات العالمية، مما يتيح لهم الوصول إلى سرعات غير معتادة بأكثر الطرق أمناً. وسيتم تزويد المشاركين بالزي الخاص بالسباقات والذي يشتمل على بدلة خاصة بالإضافة إلى الأحذية الرياضية والقفازات والخوذ الخاصة. كما سيتم تجهيز حلبة السباق بالوحدات الصحية المتخصصة.

وفي هذه المناسبة قال هيثم الخروصي، نائب الرئيس – الاتصالات التسويقية في اتصالات: “تأتي هذه المبادرة استجابة لرغبات عملائنا الذين أبدوا اهتماما كبيرا خلال السنة الماضية، حيث شهدت التجربة إقبالا لافتا من العملاء ولذلك قمنا بتوفيره هذا العام”.

وللتأهل لتجربة هذه السيارة، يجب على المشترك أن يكون متوافقاً مع المواصفات الجسدية العالمية المؤهلة لهذه اللعبة، والتي يشترط فيها أن لا يزيد طوله عن 1.9 متر، ووزنه عن 100 كغم. أما بالنسبة للمشتركين ممن هم دون السن القانوني، فيتوجب عليهم إبراز موافقة الوالدين وأن يكونوا مصحوبين بأحد الوالدين كإجراء وقائي حتى يتمكنوا من المشاركة في هذه التجربة الفريدة. كما يتعين على جميع الراغبين بالمشاركة في السباق التقدم بمعلوماتهم الشخصية التي تشتمل على الاسم وبيانات جواز السفر التي سيتم استخدامها لمطابقة بيانات الفائزين.

  • 13319
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE