×
×

بتلكو ترد على مخاوف زبائن خدمة بلاك بيري المتعلقة باحتمال تعليق بعض الخدمات

ردا على التوقعات المستمرة بخصوص خدمة بلاك بيري، أعلنت بتلكو بأنها تعمل بجد لضمان تقليص أي إزعاج يمكن أن يسببه مثل ذلك الأمر لزبائنها في خدمة بلاك بيري إذا تم توجيه بتلكو لتعليق بعض خدمات بلاك بيري مثل خدمة التراسل الأكثر شعبية أو البريد الإلكتروني.

وقال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي “نريد أن نؤكد لجميع زبائننا في خدمة بلاك بيري بأن بتلكو تعمل على تقديم خدمات بديلة للتقليل من أي إزعاج محتمل في حال تم تعليق بعض الخدمات”.

وأضاف “سوف نمتثل امتثالا تاما لأية تعليمات تقتضي تعليق بعض خدمات بلاك بيري في حال صدرت مثل هذه التعليمات، لأن هذا هو التزام قانوني على بتلكو الوفاء به”

وتابع السيد جناحي قائلا “ليس مناسبا في هذه المرحلة التطرق لنوعية الخدمات البديلة بشكل محدد، غير أن فرق التسويق والمبيعات بشركة بتلكو تعمل الآن على وضع اللمسات الأخيرة على مثل هذه الخدمات. نحن نعتقد بأنه لا ينبغي أن يعاقب ماليا أي من زبائن بتلكو إذا وضعت قيود على بعض خدمات بلاك بيري- وسوف نتطرق إلى جميع المخاوف التي تهم الزبائن في أسرع وقت ممكن”.

واختتم السيد الجناحي “لقد أكدت بتلكو بأنها لم تتلق أية تعليمات رسمية بهذا الخصوص حتى الآن. وفي هذه المرحلة، من الحكمة التخطيط لمثل هذا السيناريو وإبلاغ زبائننا بشكل استباقي للحد من أية مخاوف لديهم. إن التزامنا تجاه زبائننا هو أننا سوف نعمل على تقليل الإزعاج الذي قد يسببه لهم مثل هذا القرار”.

  • 13312
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE