الأخبار التقنية

دو تُطلق باقات راحة البال لعُملائها مستخدمي بلاك بيري

طمأنت دو عُملائها من الأفراد والمؤسسات اليوم بإطلاق باقات “راحة البال”، وقد صممت الشركة الباقات بعناية وبعد دراسة مختلف احتياجات عُملائها لتضمن لهم البقاء على اتصال بأفضل صورة ممكنة وذلك في ضوء تعليق خدمات بلاك بيري المرتقب. وأعلنت الشركة إن العُملاء يستطيعون تقديم طلب الاستفادة من الباقة التي تناسبهم من خلال صفحة مخصصة لذلك عبر موقع دو الإلكتروني.

اتبعت دو منهجية تقضي بتقديم باقة تسمى بالباقة الاعتيادية تمنح العميل كل ما كان يحصل عليه في خطته الحالية مع إضافة 1000 رسالة نصية قصية محلية ودولية مجاناً. بالإضافة إلى ذلك، يمنح العميل إمكانية الاختيار ما بين باقتين إضافيتين تمنحان مزايا إضافية أكثر.

وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو:”نُدرك أن العديد من عُملائنا لديهم تساؤلات حول بدائل خدمات الــ بلاك بيري التي يستخدمونها، ولذا قمنا بدراسة احتياجاتهم وصممنا باقات تُلبي احتياجاتهم أفراداً ومؤسسات لتُبدد أية مخاوف لديهم. واعتمد منهجنا على مبدأين أساسيين: أقل قدر ممكن من التأثر في استخدام الخدمات بسبب تعليق خدمة البلاك بيري. ثانياً عدم أعباء مالية إضافية ناجمة عن تعليق الخدمة. وأردنا عبر هذه الخطط البديلة معالجة أية مخاوف قد تكون تولدت لعُملائنا بخصوص تعليق الخدمة وأجهزة البلاك بيري التي اقتنوها”.

الخيارات المتاحة لعُملاء دو من الأفراد:

باقات ” راحة البال ” تمنح العُملاء مجموعة من البدائل الفريدة ليختاروا منها:

الباقة الاعتيادية: تمنح عُملاء دو باقة بيانات مفتوحة مقابل رسوم خدمة بلاك بيري الحالية ودون تكاليف إضافية. ويحصل العُملاء عبرها على 1000 رسالة نصية مجاناً شهرياً (800 محلية و200 دولية).

فيما سيحصل العُملاء المشتركين بخدمة إنترنت بلاك بيري المفتوحة الدولية سعة من البيانات للاستخدام الدولي تبلغ 20 ميغا بايت شهرياً.

بالاضافة الي ذلك، وبإمكان العملاء اختيار التزام سنوي والاستفادة من ميزات إضافية من خلال الخيارين التاليين:

الخيار الأول الإضافي: باقة خدمات البيانات: باقة البيانات المحلية المفتوحة. أو باقة البيانات الدولية المفتوحة بعقد سنوي .

الخيار الثاني الإضافي: باقة الهاتف متحرك الذكي: حيث يحصل العميل على هاتف ذكي مجاناً وباقة البيانات المحلية المفتوحة، أو باقة البيانات الدولية المفتوحة.

وبالإضافة إلى المميزات السابقة، أوضحت دو إن كافة عُملائها يستمتعون بخدمة “تعرفة عالمية واحدة للإنترنت عبر الهاتف المتحرك أثناء التجوال الدولي”.

زر الذهاب إلى الأعلى