×
×

اتصالات تبادر بطرح حلول بديلة بعد قرار تعليق خدمات بلاك بيري

بادرت “اتصالات”، في استجابة سريعة لقرار هيئة تنظيم الاتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة بتعليق خدمات “بلاك بيري” في الدولة ابتداء من 11 أكتوبر 2010، بالكشف عن باقات لخدمة الانترنت عبر الهاتف المتحرك خاصة بعملائها الحاليين المشتركين بخدمة البلاك بيري، وتوفر الباقات الجديدة خدمات حزم البيانات مثل الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة بالإضافة إلى باقات الإنترنت، كما تعمل على توفير قيمة أكبر بكثير من الرسوم الشهرية التي يتم دفعها.

تقدم الباقات البديلة قيمة مضاعفة تصل إلى 10 مرات ضعف الرسوم الشهرية التي سيدفعها المشترك والتي تتضمن 1000 رسالة نصية قصيرة ومتعددة الوسائط (محلية ودولية)، بالإضافة إلى باقات بيانات الإنترنت تلبي احتياجات العملاء وتتضمن استخداما لا محدود، وتأتي هذه الباقات مع خيارين اثنين الأول يحصل من خلاله المشترك على دقائق اتصال مجانية تصل إلى 550 دقيقة شهريا، أما الخيار الثاني فهو الحصول على جهاز هاتف ذكي متطور بدون دفعة أولى أو رسوم إضافية عند التوقيع على عقد لمدة عام.

وبهذه المناسبة قال خليفة الشامسي، نائب الرئيس الأول للتسويق في اتصالات: “منذ اللحظة التي وردنا فيها بلاغ الهيئة بتعليق الخدمة، قامت “اتصالات” بالعمل بشكل متواصل لتصميم مجموعة من الباقات البديلة التي تعادل أو توفر قيمة أفضل من تلك المتوفرة حالياً لعملاء بلاك بيري”.

وأضاف: “وضعنا على رأس أولوياتنا تطوير باقات تضمن انتقالاً سهلاً لعملائنا المشتركين في خدمة بلاك بيري إلى خيارات الباقات الجديدة من “اتصالات” . وقمنا بعد ذلك بتصميم هذه الباقات لتوفر أداء مشابهاً أو أكثر تطوراً للعملاء، مما يحقق استمرارية الخدمات. وأخيراً فإننا نقدر حاجة عملائنا للخيارات ولذا فقد قمنا بتوفير ثلاث خيارات من الباقات المختلفة لترضي جميع أذواق واحتياجات العملاء المختلفة”.

من جهته قال المهندس أحمد بن علي، نائب رئيس أول – اتصالات المؤسسة “مجموعة اتصالات”: “لقد تم تطوير هذه الباقات لتناسب عملاء بلاك بيري، وبعد الإطلاع على أكثر الخدمات التي يستخدمونها، واستبدالها بخدمات أخرى مطابقة تقريباً، حيث تم تطويرها بالاعتماد على تاريخنا الحافل بالابتكارات والخدمات التكنولوجية المتطورة. كما قمنا بالتأكيد على أن حجم وقيمة الخدمات الجديدة أكبر من حجم الاستخدام المتوقع حرصاً منا على ضمان استمتاع عملائنا بتجربة مماثلة لتلك التي اعتادوا عليها. إن هدفنا هو استمرارية الحصول على الخدمات التي يحتاجها مشتركونا”.

يذكر أن الباقات الجديدة مدعمة بأحدث خدمات الجيل الثالث للموجة العريضة عبر الهاتف المتحرك 3.5G، وسيتمكن العملاء الآن بفضل خدمات “اتصالات” من تنزيل البيانات بسرعة تصل إلى 21 ميجابت بالثانية وذلك اعتمادا على سرعة الجهاز المستخدم.

  • 13301
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE